متابعة- المملكة العربية السعودية تجمع أصالة، احلام، رامي عياش وعاصي الحلاني

بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية والتي تحتفل به في الذكرى الـ 83 لتأسيس المملكة والذي يصادف اليوم في 23 من شهر سبتمبر/ايلول من كل عام، وجه مجموعة من الفنانين اجمل التمنيات للاسرة الحاكمة في السعودية ودوام الاستقرار فيها ومن بينهم الفنانة السورية اصالة، والفنانة الاماراتية احلام، والفنان اللبناني عاصي الحلاني.

وقالت اصالة: “عيد السعوديه هو عيد لكل عربي هاجر من وطنه وسكن فيها أو في مكان آخر ولكنها رعته في كل وطن استقر به عيد العطاء والناس الأخيار أدام الله عزها”.

بدوره هنأ البوب ستار رامي عياش الشعب السعودي قائلاً “نهنئ المملكة العربية السعودية ملكاً وحكومة وشعباً بمناسبة اليوم الوطني متمنين لهم دوام الاستقرار والتقدم والازدهار”.

من ناحيتها نشرت احلام صورة لامرأة تلتف بالعلم السعودي ووجهت معادية قائلة: ” كل عام والمملكه العربية السعوديه ملكا وحكومه وشعبا بألف خير”.

بدوره “عاصي” تمنى للسعودية وشعبها وملكها السلام والخير قائلاً: ” كل عيد والمملكة العربية السعودية وشعبها العظيم بالف خير وسلام… عاصي الحلاني.. يا ملكنا”، مرفقة بأغنية يا “ملكنا” التي سبق وقدمها عاصي للملك عبدالله بن عبد العزيز.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com