كاظم الساهر يفتتح الحلقة الاولى غداً، (الفائز هو) فرصة حقيقية لربح ثروة ضخمة بزمن قياسي

بعد أن أعلن عنه من خلال 4 مؤتمرات صحافية شهدتها كل من الدار البيضاء وبيروت ودبي والقاهرة، ينطلق مساء الجمعة الموافق 20 سبتمبر برنامج المسابقات الأضخم في العالم العربي، وهو النسخة المعربة من البرنامج العالمي The Winner Is، من تقديم الإعلامية ناديا بساط وإخراج جنان منضور وإنتاج “سوني بيكتشرز تلفزيون”، ويعرض بالتزامن على ثلاث محطات عربية هي تلفزيون دبي، وعبر القناة الأرضية للمؤسسة اللبنانية للإرسال انترناشيونال وتلفزيون الحياة، وستكون اللإنطلاقة المنتظرة مع النجم الكبير كاظم الساهر الذي سيترأس لجنة التحكيم في الحلقة الأولى، علماً بأن لجنة التحكيم مكونة من 100 شخص من خبراء الموسيقى والمختصين بالأصوات الجميلة والأداء، وعلى المتسابقين إقناع هذه اللجنة ورئيسها بأدائهم، وأمام المتسابقين وهم 8 في كل حلقة إما مواصلة المشوار حتى نهاية الحلقة للتأهل إلى المرحلة النهائية بعد عدة جولات أو الاكتفاء بالمبالغ المالية المعروضة عليهم والانسحاب، أما المتأهلين فأمامهم فرصة حقيقية للفوز بثروة ضخمة قيمتها نصف مليون دولار.

لجنة التحكيم التي سيترأسها في حلقة هذا الأسبوع النجم كاظم الساهر وسيترأسها في كل أسبوع نجم من نجوم الغناء في الوطن العربي سيقف أمامها المتسابقين الذين أتوا لتحقيق أحلامهم، ولكن لكل واحد من هؤلاء المتسابقين قصة إنسانية أو حكاية خاصة دفعته للمشاركة لتحقيق حلمه أو هدفه، وسينتظر المشترك حتى تضاء الكراسي التي يجلس عليها أعضاء اللجنة، والمشتركون الأربعة الأفضل أداء يشقون طريقهم إلى الجولة الثانية أما صاحب الأداء الأكثر إثارة للإعجاب فسيحمل حلمه وينتقل الى النهائيات.

الحلقة الأولى مليئة بالإثارة والحماس، والمتسابقون جهزوا أجمل الأغاني لتقديمها أمام الساهر ولجنة التحكيم، فمن ستضاء الكراسي له إيذاناً بالانتقال إلى المراحل المتقدمة؟ ومن سيكتفي بالجوائز المالية ويعلن انسحابه؟ وما هي الحكايات التي سيرويها كل متسابق؟ كل هذا سنراه في سياق حلقة مساء الجمعة القادم.

أوقات العرض:
يعرض The Winner Is مساء كل جمعة وبالتزامن
تلفزيون دبي 10:30 بتوقيت الإمارات – 9:30 بتوقيت السعودية
تلفزيون الحياة 8:30 بتوقيت القاهرة
المؤسسة اللبنانية للإرسال إنترناشيونال LBCI (القناة الأرضية) 9:30 بتوقيت بيروت

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com