تغطية خاصة – ما حقيقة زواج نيكولا معوّض وريتا حايك؟

كشف الفنان الشاب نيكولا معوض انه بصدد تحضير برنامج جديد بعنوان “Follow me” سيتولى تقديمه وهو يطرح عدة مواضيع اجتماعية ويظهر كيفية تعاطي مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي معها.

وقال “معوض” في حديث خاص لمريم العلية ضمن برنامج “مع فائق الاحترام” عبر اثير اذاعة صوت لبنان 93.3 ان البرنامج سيتضمن تواصل مباشر مع المشاهدين لمدة نصف ساعة وسيبدأ عرضه في تشرين الاول/اكتوبر على قناة Sat7 .

وعن خبر زواجه، قال “نيكولا” ان هذا الخبر هو شائعة لا اساس لها من الصحة وهي انطلقت على خلفية نشري لصورة تجمعني مع ابنة شقيقتي على موقع فايسبوك فاعتقدوا انها ابنتي وانني متزوج ولكن هذا الخبر هو عار عن الصحة.

كذلك نفى نيكولا زواجه من الممثلة ريتا حايك واضعاً هذا الخبر ايضاً في اطار الشائعات، مشيراً الى انه يحبها ويحترمها وهي من اعز اصدقائه، لافتاً الى انه كانت تجمعه قصة حب مع ريتا فيما مضى ولكن اليوم تحولت الى صداقة قوية بينهما، كاشفاً انها وقفت الى جانبه في محطات كثيرة في حياته.

نشير ان “معوض” يشارك في بطولة مسلسل “اماليا” الذي بدأ عرضه مساء الاحد عبر شاشة LBCI وهو من بطولة الممثلة نادين الراسي وكوكبة من اهم نجوم الدراما اللبنانية والمسلسل من كتابة طارق سويد ومن اخراج سمير حبشي ومن انتاج مروى غروب.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com