متابعة- أكثر المشاهير ربحاً للمال في تركيا

احتل الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ الشهير بـ مهند وزميلته الممثلة بيرين سآت الشهيرة بـ “فاطمة” والنجم التركي خالد ارغنش الشهير بالسلطان سليمان مراكز متقدمة في قائمة اكثر المشاهير ربحاً للمال في تركيا.

وقد ضمت القائمة مجموعة كبيرة من صناع الدراما والاعلانات والبرامج التلفزيونية وقد حصل على المرتبة الاولى المنتج التلفزيوني ACUN ILICALI بـ 72 مليون ليرة تركية في السنة وهو من اشهر منتجي برامج الهواة في تركيا.

اما المرتبة الثانية فقد حصل عليها الممثل الكوميدي CEM YILMAZ بـ 23 مليون ليرة تركية في السنة .

اما المرتبة الثالثة فكانت من نصيب الممثل التركي كيفانج تاتليتوغ (مهند) بـ 18 مليون ليرة في السنة وذلك على “مسلسل “شمال جنوب” حيث تقاضى على الحلقة الواحدة 50 الف ليرة بالاضافة الى مشاركته في عدد من الاعلانات التجارية.

اما المرتبة الرابعة فقد تقاسمتها الممثلة التركية “بيرين سآت” (فاطمة) بـ 7 ملايين ليرة تركية عن مسلسل “الانتقام” بالاضافة الى مشاركتها في الاعلانات التجارية، والممثل التركي كنان أميرزال اوغلو (ايزيل) بـ 7 ملايين ليرة تركية.

اما الممثل خالد ارغنش الشهير بالسلطان سليمان فقد حصل على المرتبة الخامسة بـ 2.5 مليون ليرة تركية ومن المتوقع ان يحتل مراكز متقدمة في الاعوام القادمة بعد نجاح مسلسل “حريم السلطان” وارتفاع اجره.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com