دون سابق انذار، مازن دياب يكشف عن اصابته بمرض السرطان ويصدم الجمهور

في سابقة اعلامية فريدة من نوعها، كشف الاعلامي اللبناني مازن دياب وامام الجمهور بلقاء مباشر عن اصابته بمرض السرطان الذي اكتشفه مؤخرا.

جاء الحديث ضمن برنامج (بصراحة مع الوكيل) عبر اذاعة روتانا من دون علم او انذار حيث فاجأ مازن كل متابعيه ومحبيه بهذه الصدمة الكبيرة، وانهالت الاتصالات على مازن وعلى الاذاعة التي انطلق منها (صوت الغد) ليكون الخبر صدمة لكل محبيه من الوطن العربي، وحصلت حالة من الكركبة في مستشفى الخالدي الطبي – عمان، وانهالت باقات الورود والشموع والصلوات، كما خصصت رعية مار شربل اللبنانية في الاردن قداس خاص لمازن متمنين له الشفاء.

من جهة اخرى اهتمت سمو الاميرة دينا مرعد مديرة مركز الحسين للسرطان بحالة مازن الصحية، فسينتقل ليتلقى العلاج الكامل في مؤسسة الحسين للسرطان التي تعتبر من اهم المستشفيات عالميا

ويطلق حملة توعوية بعنوان ما تقول بعد بكير… السرطان ما الو وقت

يذكر ان مرض السرطان اصاب مازن في منطقة جدار الرئة، فسيباشر مازن حملة توعوية تحت عنوان (ما تقول بعد بكير,,, السرطان ما الو وقت)، التي وبعد شفائه باذن الله سيزور الجامعات والمراكز الصحية ليتحدث عن تجربته مع هذا المرض ولينشر اساليب التوعية الازمة بمرافقة الاطباء المختصين.

يذكر ان مازن بالغ من العمر 30 سنة، واحتفل مؤخرا بالعيد السادس لبرنامجه الاذاعي (وانت مروح) الذي يبث عبر اذاعة صوت الغد، كما قدم العديد من البرامج التلفزيونية وابرزها برنامج فوبيا ومع مازن.

حصل مازن على عدة جوائز كما اطلق جائزة الفسيفساء الذهبية لتكريم نجوم الاردن، وعمان فاشن شو، وانتخابات افضل عارض وعارضة ازياء بالاضافة للعديد من النشاطات.

وكان موقع بصراحة قد تناول الموضوع منذ ايام من خلال زيارة نجمة ستار اكاديمي ليان بزلميط له في المستشفى للمزيد: بالصورة – بعد اصابته بمرض خطير، نجمة ستار اكاديمي ليان بزلميط تزور مازن دياب في المستشفى

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com