تحقيق خاص بالفيديو- تتويج المصرية ميندي محمد ملكة جمال العرب في اميركا واستبعاد اللبنانية اليانور اندراوس

فازت عارضة الازياء ومهندسة الاتصالات الاميركية من اصل مصري ، ابنة الرابعة والعشرين ميندي محمد بلقب ملكة جمال العرب في أمريكا لعام 2013.
ولدت في مدينة بروفيدانس بلاية رود آيلاند لأبوين مصريين من مدينة الإسكندرية، وهي حاصلة على شهادة في هندسة الإتصالات . بين سن ال13 وال16 عاشت ميندي في الاسكندرية ودرست اللغة الفرنسية والاسبانية الى جانب لغتها الأم اي العربية . من هوايات ميندي الرقص والموسيقى التي تحملها الى عالم مختلف كما تقول.

ولأنها تحب الاطفال جداً، انضمت ميندي الى جمعيات تعنى في البحوث من أجل تطوير علاج مرض السرطان وسافرت الى اكثر من بلد في اوروبا من أجل جمع التبرعات منها فرنسا وهولندا وتحلم ميندي بتأسيس جمعية خاصة بها وان تلتقي رئيس الولايات المتحدة الاميركية يوماً ما.

في العام 2010 طورت هوايتها في عرض الازياء وهي فخورة بأن تكون منفتحة وعلى استعداد للتواصل مع اصدقاء من مختلف البيئات والثقافات.

وفيما حصلت الفلسطينية ليال الكوني على لقب الوصيفة الأولى، والعراقية سالي داود وصيفة ثانية والسورية ساندي زاهر على لقب الوصيفة الثالثة، لم تحظ اللبنانية على اي لقب او مركز في هذه المسابقة السنوية مع العلم ان اللبنانية جينيفر شحود قد توجت ملكة جمال العرب في أمريكا في مسابقة العام 2010 كما توجت الفلسطينيتان كريستينا رافيديا، وسوزان يتيم، باللقب خلال عامي 2011 و2012.

وشارك في المسابقة التي أشرفت عليها المنظمة العربية الأمريكية، في منتجع “توكينغ إستيك” بولاية أريزونا، 20 فتاة عربية من السعودية، وفلسطين، والأردن، والعراق، ومصر، وسوريا، والمغرب ومن لبنان الشابة اليانور اندراوس


اللبانية اليانور اندراوس

شاهدوا لحظة تتويج ميندي

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com