متابعة – نجم ستار اكاديمي يكشف عن جديده بعد تغلبه على المرض

متابعة – بصراحة: بعد غيابه لفترة عن جمهوره، خرج نجم ستار اكاديمي محمد قماح عن صمته وتحدث عن فترة الغياب وعن العارض الصحي الخطير الذي تعرضه له بعد خروجه من ستار اكاديمي وسبب ابتعاده عن جمهوره.

وعلى ما يبدو ان “محمد قماح” قرر ان يتحدى كل الظروف الصعبة التي مر بها واصدر كليب بعنوان “احلى من لي فات” بمناسبة عيد العشاق واكد انه خرج من محنته الصحية واصبح بحالة جيدة الآن.

وكشف “قماح” ان ألبومه الجديد على نار حامية وسيصور كليبين، اضافة الى ان هناك مشروع اغنية وطنية. واشار “قماح” الى انه سيحيي حفلة ضخمة يعود ريعها الى مرضى السرطان.

ومن وقف الى جانبه في محنته، اكد “قماح” في حديث مع “اي تي بالعربي” انه لن ينسى وقوف الملحن حميد الشاعري الى جانبه طوال الفترة الماضية.

وكان محمد قماح قد كشف عن مرضه من خلال فيديو نشره على صفحته الخاصة على فايسبوك تحدث من خلاله عن المراحل التي مر بها في الاعوام السابقة في البداية عندما تعاقد من شركة انتاجية لمدة عشرة سنوات ليتفاجأ بإغلاق ابوابها في العام الثاني. فقرر ان ينتج البوماً من انتاجه الخاص عام 2011 وطرحه في الاسواق قبل الثورة التي قامت بمصر ولم ينجح الألبوم. ليعود ويكتشف انه مصاب بمرض السرطان.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com