بالصور – على وقع نداءات الشرطة، بيونسيه تطل بلوك غريب في لوس انجلوس

على وقع حث نقابات الشرطة في مدن ناشفيل وتامبا وميامي ضباط الشرطة على عدم التطوع لتأمين الحفلات المقبلة للمغنية بيونسيه في تلك المدن بسبب ما يرونه رسالة معادية للشرطة من بيونسيه أثناء عرضها الذي قدمته في مباراة سوبربول النهائية بدوري كرة القدم الأميركية، ظهرت النجمة السمراء البالغة من العمر 34 عاماً وهي تشاهد مباراة لكرة السلة في لوس انجلوس وكانت برفقة زوجها مغني الراب جاي زي.

وقد خطفت بيونسيه الانظار خلال المباراة بلوكها المميز حيث اختارت ان ترتدي سروالاً اسود اللون وسترة جلدية ماركة Saint Laurent وانتعلت حذاءً زهري اللون ذات الكعب العالي والغريب وحملت حقيبة يد لونها متطابق للون حذائها.

نذكر ان بيونسيه كانت قد اثارت جدلاً خلال العرض الذي بثه التلفزيون عندما أشارت إلى وقائع قتل الشرطة لرجال سود وقدمت ما اعتبر تحية لحزب النمر الأسود الذي تأسس في عام 1966 وتضمن برنامجه الدعوة لوضع حد لوحشية الشرطة. وأدين بعض أعضاء الحزب بقتل ضباط شرطة.

وقال داني هيل رئيس نقابة الشرطة في ناشفيل إن من حق بيونسيه أن تساند حركة (بلاك لايفز ماتر) التي ظهرت احتجاجاً على قتل الشرطة لرجال سود بالرصاص لكنه قال إن بيونسيه تجاوزت حدودها بعرضها في مباراة السوبر بول.

وكانت بيونسيه قد ادت خلال مباراة سوبربول النهائية بدوري كرة القدم الأميركية أغنيتها الجديدة (فورميشن) وهي أغنية تتحدث عن قوة العرق والمساواة بين الجنسين. ويظهر في الفيديو المصور للأغنية كتابة على الجدران تقول “كفوا عن إطلاق النار علينا” في إشارة إلى حركة (بلاك لايفز ماتر). وخلال العرض الذي بث على الهواء مباشرة ارتدت الراقصات قبعات سوداء اعتبرت إشارة إلى حزب النمر الأسود.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com