حبيب ليدي ديانا يصاب بحالة احباط وينتقد صناع فيلم قصة حياتها

وجه جراح القلب الباكستانى الشهير حسنات خان انتقادات شديدة إلى الفيلم الجديد الذى أنتجته هوليوود بعنوان “ديانا”، ويتناول العامين الأخيرين من حياة الأميرة البريطانية الراحلة وقصة الحب الشهيرة التى عاشتها مع خان قبل أن ترتبط بعلاقة مع دودى الفايد قبل رحيلها عام 1997.

وقال خان إنه أصيب بحالة من الحزن بعد أن شاهد إعلان الفيلم المقرر عرضه بدور السينما فى وقت لاحق من العام الجارى، وتجسد فيه النجمة الأمريكية من أصل أسترالى ناعومى واتس دور الأميرة الراحلة.

وأكد خان، وفقا لصحيفة “ديلى إكسبريس” البريطانية، أن الفيلم لا يستند إلى تفاصيل حقيقية لعلاقته مع ديانا فهو “مبنى على النميمة وكلام أصدقاء ديانا وبعض أقاربى حول علاقة لم يعرفوا الكثير عنها، وبالتالى فهو مبنى على افتراضات ونميمة”.

وأشار خان إلى أن صناع الفيلم لديهم تصور خاطئ عن طبيعة علاقته العاطفية بديانا، حيث لم تكن تلك العلاقة مبنية على أى مراتب اجتماعية، “فهى لم تكن أميرة وأنا لم أكن طبيبا، لقد كنا أصدقاء، والأشخاص الطبيعيين يقفون كأصدقاء مع بعضهم البعض”.

وكتب الفيلم المؤلف ستيفن جيفريز وإخرجه أوليفر هيرشبيجل، ويقوم ببطولته إلى جانب ناعومى واتس كل من نافين اندروز وكاس انفار. (نقلاً عن ا ش ا).

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com