هل اراد خالد الشاعر اثارة غيرة زوجته السابقة اسيل عمران بهذه الصورة؟

متابعة – بصراحة: لم يمض على اعلان انفصاله عن زوجته الفنانة اسيل عمران سوى ساعات حتى قام الاعلامي البحريني خالد الشاعر بنشر صورة تجمعه مع مقدمة البرامج الاردنية عُلا الفارس اثناء تواجده في الاردن ما اثار الكثير من الجدل بين صفوف الجمهور.

ولا شك في ان الصورة التي نشرها “الشاعر” على صفحته الخاصة عبر موقع انستغرام عقب انفصاله عن زوجته مباشرة، عرضته لبعض الانتقادات من قبل الجمهور المنتسب الى صفحته. وفي مواكبة لبعض التعليقات، فمنهم من قال “خالد انفصلت عن اسيل وقمت تصور مع بنات اشوف”. والبعض الآخر قال “خالد الشاعر خطب علا الفارس وطلق اسيل”. ومنهم من اتهمه بانه يريد اثارة غيرة زوجته السابقة.

وكان خالد الشاعر واسيل عمران قد اعلنا بالتزامن مع بعضهما انفصالهما رسمياً يوم الاثنين الموافق في 11 كانون الثاني/يناير الجاري على مواقع التواصل الاجتماعي حيث قالا “بعد كثرة الحديث عبر وسائل الإعلام وشبكات التواصل الاجتماعية، نود الإعلان عن الطلاق رسمياً، مع الاحتفاظ بالود والاحترام اللذين تميزت بهما علاقتنا دائماً. خالد وأسيل”.

نذكر ان الثنائي سبق وانفصلا عدة مرات في السابق منذ زواجهما ولكن عادا الى بعضهما، إلا ان هذه المرة الاولى التي يعلنا فيها انفصالهما رسمياً وعلناً.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com