سهير رمزي: تعرضت لمحاولة اغتصاب وقتل في بداية مشواري الفني

عن المكتب الاعلامي: صرحت  الفنانة سهير رمزي لبرنامج “100 سؤال” الذي تقدمة الإعلامية راغده شلهوب على “قناة الحياة” أنها تعرضت لمحاولة اغتصاب وقتل في بداية مشوارها الفني من قبل ثلاثة أشخاص حيث قاموا بتحطيم زجاج سيارتها. وأنها علمت بأنهم مأجورين من قبل أحد الأشخاص الذي تعرفه الذي كان قد تقدم لخطبتها ولكنها رفضته. وأكدت أن الحادث تسبب فى انقلاب سيارتها.

واعترفت سهير رمزي أنها أجهضت ثلاث مرات بسبب والدتها الراحلة الفنانة درية أحمد التي كانت تحبها كثيراً. وأن الطفل الذي سوف يأتي سينتزع منها وقتها الذي تقضيه مع والدتها  مما أدى إلى مقاطعة والدتها لها بسبب عدم الإنجاب. ووصفت نفسها بأنها شخصية عنيدة جدا كوالدتها.

وأشارت إلى أن أحد أزواجها قام بتطليقها بسبب الإجهاض ووصفت نفسها في ذلك الوقت بـ(الطايشة).

ووجهت الفنانة الكبيرة رسالة إلى كل الفتيات بعدم فعل مثل هذه الجريمة على حد قولها مؤكدة أنها عانت من الوحدة بعد رحيل والدتها وعدم وجود أبناء لها.

وقالت سهير عن مشاهد العري التي كانت تظهر بها في الأفلام: هناك  فى فرق أن الواحدة تلبس مايوه فى البيت، مش على البحر، أو فستان سواريه فى الشارع وليس فى سهرة، ورفضت تلك المشاهد رغم أن مقابلها المادى كان كويس وقتها.

وتابعت : “أكيد الممثلين اللى عملوا المشاهد دى مكنوش يعرفوا ده، لأن فى زاوية معينة  المخرج ممكن ياخدها من الزاوية دي أو الناحية دي، مثلاً ممكن تبقى لابسة قميص نوم ولكن زاوية الكاميرا والمخرج ممكن ياخدها بإضاءة تكشف كل حاجة من جوة، وخبرتى الطويلة كانت سبب رفضى لذلك.

وقالت سهير رمزي إنه عرض عليها الظهور عارية تماماً فى أفلام لبنانية مثلما فعلت الفنانة ناهد يسرى وناهد شريف، ولكنها رفضت “لأنها مشاهد عرى فقط وليس بها أى رسالة.

وشبهت  سهير رمزى  تشبه السينما الآن كرجل عجوز يموت بسبب قنوات (فرتكة وانتكة والقنوات الرخيصة) .

وقالت سهير أنها تزوجت اكثر من مرة وأن كمال الشناوي هو الشخص الذي أحبته ولم يتزوجها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com