متابعة – ماذا قالت نانسي عجرم عن الحلقة الاولى من “ذا فويس كيدز” وعن كاظم وتامر؟

متابعة – بصراحة: تحدثت النجمةاللبنانية نانسي عجرم لاول مرة عن مشاركتها ضمن لجنة تحكيم “ذا فويس كيدز” الذي انطلق اولى حلقاته يوم السبت الفائت، ولفتت الى ان البرنامج اجتماعي عائلي ابطاله الاطفال المشاركين.

واكدت نجمة “معقول الغرام” الـ “اي تي بالعربي” ان كل تجربتها التي مرت بها ستضعها في خدمة اطفال “ذا فويس كيدز”. كما اعتبرت ان البرنامج هو اجتماعي عائلي ابطاله هؤلاء الاطفال.

وما الفرق بين المشتركين في البرنامجين (اي اراب آيدول وذا فويس كيدز) قالت نانسي ان في اراب آيدول تتوقع ان يغني المشترك لعمالقة الفن انما المفاجأة ان ترى اطفالاً يغنون هذا النوع من الاغاني الطربية.

وتابعت نانسي ان البرنامج يقدم فرصة كبيرة لكل الاطفال. كما ان البرنامج يضعهم في نصف الطريق وهذا النوع من البرامج يذكرني بنفسي وان كل صوت يغني على المسرح يذكرني ايضاً بنفسي.

وهل سنرى التناغم بينها وبين لجنة تحكيم ذا فويس كيدز كما رأيناها في لجنة تحكيم “اراب آيدول”، قالت نانسي “ان كاظم الساهر فنان كبير جداً ومعجبة بفنه جداً ومعجبة بأخلاقه التي يتحدث عنها الجميع، اضافة الى الرقي الذي يتمتع به. اما تامر حسني “كتير مهضوم” ويخاطب الاطفال بطريقة جميلة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com