تغطية خاصة- ورد الخال: نيكول تشبه نفسها ويوسف تغيّر كثيراً ومسلسلي لم ينافس في لبنان

بعد انتهاء شهر رمضان عاد برنامج “غالا شو” عبر اثير اذاعة “البلد” واستضاف الاعلامي وليد فريجي وزميلته انيتا عدوان الفنانة اللبنانية ورد الخال.

في البداية تحدثت ورد عن ولادة “نيكول” ابنة شقيقها “يوسف” وزوجته الفنانة نيكول سابا وقالت “نيكول الصغيرة تشبه نفسها وهي خليط من ابيها وامها، واشعر كأنني انا من خلفت لم اكن اعلم ان هذا الشعور جميل لهذه الدرجة”.

واضافت “ورد”: “يوسف تغير كلياً فقد انقلب بعد ولادة نيكول فهو من يطعمها وهو من يهتم بها”، وختمت ورد “اعلم ان ولادة الطفل تغير حياتنا بشكل كبير”.

وعن مسلسلها “نكذب لو قلنا ما منحبش” مع الممثلة المصرية يسرا قالت ورد بان المسلسل لم ينافس كثيراً في لبنان، لافتة الى ان هناك محطات تهتم اكثر بالترويج للمسلسلات التي تعرضها مثل محطة LBCI ، واشارت الى ان الاصداء في مصر مهمة وانه اصبح لديها جمهور كبير هناك.

اما عن المسلسلات التي تابعتها خلال شهر رمضان قالت “ورد” انها لم تتابع مسلسلات خلال شهر رمضان ولكنها شاهدت بعض حلقات من مسلسلي “سنعود بعد قليل” و “لعبة الموت” وقد اثنت عليهما.

وختمت ورد قائلة بان هناك الكثير من العروض حالياً تدرسها وان العديد من المنتجين اتصلوا بها للمشاركة في عدة اعمال ولكنها حالياً تعيش في فترة راحة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com