متابعة – عاصي الحلاني يفاجئ الجمهور بتغيير اسمه.. وماذا كشف؟

متابعة – بصراحة: بعد عدة ايام يُسدل الستار على برنامج المواهب “ذا فويس” حيث من المتوقع ان تعرض مساء السبت المقبل الحلقة النهائية من العروض المباشرة عبر شاشة MBC. وبهذه المناسبة يقوم كل مدرب بدعم فريقه على طريقته الخاصة حيث لفتنا تغيير فارس الغناء العربي عاصي الحلاني اسمه على مواقع التواصل من عاصي الحلاني واستبدله بـ “كلنا علي يوسف Assi” في اشارة واضحة منه لدعم فريقه بكل قوة حتى اللحظة الاخيرة كي يفوز باللقب.

بدوره ردّ علي يوسف قائلاً: “عاصي الحلاني يقوم بتغير اسم صفحته من عاصي الحلاني الى “كلنا علي يوسف” يطلق اكبر حملة تصويت باسم كلنا علي يوسف… راقي بكل معنى الكلمة استاذ عاصي”.

كذلك قام النجم العراقي ماجد المهندس بدعم مشترك ذا فويس العراقي علي يوسف وطلب من جمهوره التصويت له. بدوره شكر الحلاني “المهندس” على دعم المشترك علي يوسف.

من جهة ثانية، وبعد تحقيق أغنية “قومي رقصيلي” نجاحات كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي وتداول الأغنية على نطاق واسع بين الفئات الشابة، ينتظر جمهور فارس الغناء العربي بفارغ الصبر فيديو كليب الأغنية، وقد أثار الحلاني فضول وحماس جمهوره حيث كشف عبر حسابه الرسمي على إنستغرام عن أول صورة من كليب الأغنية، وظهر عاصي بلوك شبابي أثار إعجاب جمهوره على مواقع التواصل الإجتماعي، والذب طالبه بالإسراع في إطلاق الكليب.

نشير ان فريق عاصي الحلاني كان قد خطف لقب الموسم الاول من ذا فويس حيث فاز حينها الفنان مراد بوريقي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com