بين اليسا، فارس كرم ومحمد عبده… روتانا تعايد جمهورها بباقة من الكليبات الجديدة، الحفلات الكبيرة وحلقة فنية خاصة

تقدم شبكة قنوات روتانا لمتابعي قنواتها خلال عيد الفطر المبارك باقة من أهم الأعمال الفنية مع أقوى نجوم العالم العربي. البداية مع ستة أعمال مصوّرة جديدة لكلّ من محمد عبدو، إليسا، عبدالله الرويشد، فايز السعيد، حاتم العراقي ونبيل شعيل. هذه الفيديو الكليبز التي ينتظرها عشّاق هؤلاء الفنانين والذي يقدمون من خلالها جديدهم ستعرضها شاشة روتانا موسيقى خلال ثلاثة أيام العيد بمعدل كليبين جديدين في كلّ يوم، على أن يبدأ عرض كلَ من الكليبات الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الرياض وبيروت والتاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

كما وتقدم كلَ من شاشة روتانا خليجية، روتانا مصرية والـ LBC مساء كل ليلة من الجمعة وحتى الإثنين عدد من حفلات جرش في دورته الأخيرة لنجوم ككاظم الساهر، ناسي عجرم، عاصي الحلاني، كارول سماحه وغيرهم.

أيضاً وضمن الحلقات الخاصة بفناني روتانا، تقدم شاشتي روتانا موسيقى وروتانا خليجية مساء الجمعة في التاسع من آب حلقة خاصة بالنجم اللبناني فارس كرم وهي انتاج مشترك بين شاشتي روتانا والـ MTV ومن تقديم منى أبو حمزة وإخراج كميل طانيوس. حلقة مميزة يُدخل فيها فارس كرم جميع محبيه للمرة الأولى إلى كواليس وتفاصيل حياته الخاصة حيث تمّ تصوير جزء كبير منها بين أهله وعائلته وأصدقاءه في، قرية جزين اللبنانية، مسقط رأسه. كما وسيكشف فارس كرم عن مكنونات قلبه بكل شفافية ليتحدث عن حياته الخاصة وما تتضمنته من علاقات غرامية، من جانب مظلم للفن، كما وسيتحدث عن البدايات وعن أحلامه وآماله وآراءه في العديد من المواضيع. ويكشف فارس كرم عن الصداقات التي تجمعه بعدد من الفنانين وعن مسيرته الروحانية التي غيّرت الكثير في مسار حياته. يذكر أن بدء عرض هذه الحلقة الخاصة سيكون في الساعة التاسعة إلا ربع مساءً على روتانا موسيقى وفي العاشرة مساء على روتانا خليجية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com