صور كريستيانو رونالدو المثيرة مع صديقه المغربي تجتاح مواقع التواصل

انتشرت في الساعات القليلة الماضية تقارير صحفية تشير ان مهاجم فريق ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو، شاذ جنسياً وعلى علاقة بالملاكم المغربي بدر هاري وهذا ما يدفع رونالدو للسفر بشكل دائم الى المغرب.

وقد انتشرت هذه الشائعة كالنار في الهشيم خاصة بعدما نشر بدر هاري على صفحته الخاصة على موقع انستغرام صورة وهو يحمل اللاعب البرتغالي، وعلق عليها: “Just married Hahahaha “. وصور اخرى وهو برفقة رونالدو اثناء تمضيتهما لبعض الاوقات المرحة في المغرب.

وقال احد النقاد ان تراجع اداء كريستيانو رونالدو يعود بسبب سفره الدائم الى المغرب بنسبة 3 الى 4 مرات في الاسبوع، اضافة الى علاقته غير المستقرة مع هاري بدر، هذا ما يجعله لا يركز على فريق ريال مدريد.

بدوره لم ينف كريستيانو رونالدو هذه الاخبار التي تم تداولها في الـ 24 ساعة الاخيرة حتى اللحظة كما ان صفحته الخاصة على موقع فايسبوك اكتفت بنشر الاعلانات فقط. وقد اجتاحت صور كريستيانو رونالدو وصديقه المغربي مواقع التواصل الاجتماعي واصبح حديث الساعة.

نذكر ان رونالدو معروف بتاريخه الحافل بعلاقاته العاطفية مع النساء وخاصة عارضات الازياء وآخرها العارضة الروسية ايرينا شايك التي انفصل عنها مطلع عام 2015 بعد قصة حب دامت 5 سنوات.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com