تغطية – زهير مراد يكشف تفاصيل فستان زفاف صوفيا فيرغارا الرائع

متابعة – بصراحة: بعد دخولها القفص الذهبي وتألقها بفستان زفاف مفتوح عند الصدر صُمم خصيصاً لها، كشف المصمم اللبناني زهير مراد تفاصيل فستان الزفاف الذي ارتدته النجمة صوفيا فيرغارا.

حيث اكد لـ “اي تي” ان صوفيا شاركته في تصميم الفستان خاصة ان الثوب سترتديه في ليلة مميزة جداً من حياتها. وكشف ان هناك العديد من المصممين قدموا لها تصاميم لفساتين زفاف لكن صوفيا ارادت زهير مراد خاصة انه سبق وقدم لها مجموعة من الفساتين تألقت بها على السجادة الحمراء.

ولفت “مراد” ان صوفيا لديها جسد جميل جداً وشخصيتها رائعة ولديها جمهور كبير وستايل خاص بها. وقد رأت صوفيا العديد من فساتين الزفاف إلا انها اختارت المصمم زهير مراد، الذي صمم لها فستاناً ضيقاً فصّل قوامها الممشوق.

وتابع “مراد” ان الفستان عمل على انجازه 32 شخصاً، اضافة الى 1657 ساعة عمل و350 قطعة كريستال و3 كيلوغرامات من اللؤلؤ. وقد احبته صوفيا عندما رأته للمرة الاولى وشكرته على هذا التصميم الرائع.

وكانت صوفيا فيرغارا قد دخلت القفص الذهبي وتزوجت منذ اسبوعين من خطيبها الممثل Joe Manganiello في احد الفنادق الفاخرة في بالم بيتش في فلوريدا بحضور الاقارب وبعض الاصدقاء المقربين.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com