كارول سماحة تكشف: استعراض (السيدة) يروي قصة حياتي

بالرغم من ندرة إطلالاتها الإذاعية، ومع بدء العد العكسي لإنطلاق استعراض “السيدة” أطلت النجمة كارول سماحة بعد ظهر الأحد في لقاء حصري عبر برنامج “متل الحلم” على صوت لبنان 100.5 مع الصحافية والإذاعية نسرين الظواهرة. اللقاء اختصر بعملها المنتظر الذي حققت من خلاله حلمها في تقديم عمل استعراضي ضخم يضاهي أهم الأعمال العالمية…

أبرز ما جاء في الحوار:

استعراض “السيدة” عمل جديد من نوعه لا يشبه أي عمل قُدّم وهو برؤية مختلفة.

من خلال استعراض “السيدة” أحقق حلماً كبيراً في حياتي، ومنذ بدأت الغناء كنت أعلم أني سأقف يوماً ما على هذا المسرح لأقدم وحدي استعراض غنائي راقص.

كارول سماحة لبرنامج “متل الحلم” “من ١٥ سنة عارفة رح قدم استعراض خاص فيي واليوم بستغرب صبري الطويل بس أنا عنيدة بتحقيق أهدافي”.

كل فريق العمل وعلى رأسهم المخرج طوني قهوجي نضع إحساسنا وأفكارنا لنقدم عملاً بمستوى عالمي “لن أرضى بأقل من هذا المستوى”.

“ما في شي مستحيل بحياة المرأة” من هذا المنطلق ولدت فكرة الإستعراض، ومن خلال عنوان ” السيدة ” أعطي قيمة للمرأة وأقدرها.

استعراض “السيدة” يروي بشكل أو بآخر قصة كارول سماحة نفسها، هذه الفنانة التي كافحت خلال مسيرتها دون مساومات حتى حققت أهدافها في الفن.

أسعى من خلال استعراض “السيدة” أن أحرك جميع الأحاسيس في قلوب المشاهدين، هذه مسؤولية على كل فريق العمل. لذلك سيضم العمل “إحساس وحزن وفرح وشيطنة …”

كارول سماحة لبرنامج متل الحلم: الرجل سيسعد بهذا العمل وهو سيشعر بمدى حبي له.

يضم استعراض “السيدة” ١٧ لوحة غنائية راقصة، وسأغني مباشرة، وهذا الامر ليس سهلا. لذلك أتمرن بشكل يومي إستعداداً للعد العكسي بعد أيام قليلة.

أخطط لجولة عالمية لذلك أسعى أن أقدم عملاً يضاهي الأعمال العالمية

المسرح اللبناني يراوح مكانه “لازم حدا من جيلنا يخلق خط جديد للمسرح الغنائي الاستعراضي “. لذلك استعنت بمدرب رقص إيطالي أسلوبه قريب منا كشرقيين.

الجمهور يفقد يوماً بعد يوم الثقة بالمسرح، لذلك علينا أن نعيد الثقة إلى الناس لأن المسرح أساسي في حياتنا وتراثنا.

مشكلة المسرح اليوم غياب المخرجين، والنصوص “مش مقبول في ٢٠١٣ أن نقدم أعمالاً لا تمثلنا “خلصنا نتأثر بالرحابنة هيدي مدرسة كبيرة كل مين بقرّب منا بيخسر”

وقد كشفت كارول أنها بعد استعراض “السيدة” لديها استعراض أضخم على مستوى الوطن “المسرح عقدتي وهمي إخلق فرص لكل المواهب الجديدة…. لدي مخطط للمسرح اللبناني ورح ينتعش المسرح ويأكل التلفزيون تذكروني”

وقد ختمت اللقاء برسالة وجهتها إلى كل الجمهور لمتابعة إستعراض “السيدة” إبتداء من 10 آب، كما دعت الناس وأصحاب الشأن إلى إحترام المسرح لأنه ليس “كماليات” بل جزء أساسي من حياتنا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com