تغطية خاصة بالصور – ماغي بو غصن تنتظر مولودها الجديد وبريجيت ياغي تنتقد مسلسل صبايا

حلت النجمة ماغي بو غصن ضيفة على برنامج Bbeirut مع بلال العربي وغنى أميوني وشاركها في الحلقة كل من عبدو ياغي، بريجيت ياغي والنائب غسان مخيبر.

في بداية الحلقة هنأت ماغي الجيش اللبناني في يوم عيده وتمنّت أن يبقى المؤسسة التي تحمي الوطن، وعلّقت آسفة: أصبحت أكبر أحلامنا أن نعيش حياة آمنة، وأن نعود يومياً من أشغالنا بخير بدون أن نتعرض لانفجار، وتمنت أن يعمّ السلام في الوطن العربي.

أعلنت ماغي عن تفاصيل فيلمها الجديد Bebe وقالت إنهم يحضرون له منذ سنتين، وأن التصوير استغرق أكثر من تسعة أشهر، وأضافت: رغم أني أمثل منذ سنوات طويلة، إلا أنّي خضعت لتدريبات مكثفة قبل أداء الدور لصعوبته، خصوصاً أني ألعب دور امرأة تبلغ من العمر 33 سنة، لكنها تعاني من Retard Mental وتتصرف كطفلة في الثامنة من عمرها.

وتحدثت ماغي عن دراستها في الكونسرفاتوار وغنّت وقالت إن حلم طفولتها كان أن تغني لكن عائلتها لم تُشجّع الفكرة، وأنها حققت هذا الحلم في برنامج (ديو المشاهير) وعادت وأصدرت أغنيتين. وعند انتهاء الحلقة تجمهر حولها المعجبون وتصوّروا معها.

بالانتقال الى الضيف الثاني سعادة النائب غسان مخيبر الذي أشاد بدور الجيش وأهميته في بسط الأمان والاستقرار في البلد، وصرّح بأنه حاليا” مشغول بتنظيم المخيّم الموسيقي الصيفي الذي ينظم الى جانب الجمعية اللبنانية لنشر الموسيقى الأوركسترالية، وأضاف بأن أعضاء هذا المخيم يبلغ عددهم 250 مشارك، وذكر بانه ضد التمديد للمجلس النيابي وبأنه هناك نواب يمثلون الأمة ونواب يمثلون على الأمة وهناك نشاز كبير في مجلس النواب وليس مثل الفرقة الموسيقية برغم عددهم الكبير واختلافهم الا أنهم يصدرون موسيقى متناغمة سوياً، مشيراً الى أنه يطمح لأن يكون تعليم الموسيقى الزامي في كافة المدارس اللبنانية .

بالانتقال الى الفنانة الشابة بريجيت ياغي ذكرت ان هناك عدة سيناريوهات تمليثية تعرض عليها وهي في صدد قراءتها وأضافت بانها فضلت عدم التواجد هذه السنة في التمثيل. وعن مسلسل صبايا 4 ومشاركتها ذكرت بانها تجربة جميلة جدا” ولكنها متعبة. وأضافت بانه اثناء تصويرها الجزء الرابع سألت لو صور الجزء ال 5 هل تشارك فرفضت لاعتبارها بأنها لم ترى نفسها في هذا الدور وبان الظروف الانتاجية لم تكن جيدة وكافية وكان هناك تعب وضغط كبيرين على الجميع في المسلسل.

اما الفنان الكبير عبدو ياغي اعتبر بأن ابنته بريجيت وضعت الآن على السكة الصحيحة بعد ان تثقفت موسيقيا” ودخلت الكونسرفتوار. .وتمنى ان تصبح الموسيقى مدرّسة في كل المدارس.
وعن الفن ذكر بأن الجيل اليوم يفتقد الى الثقافة الموسيقية في المنازل وأضاف بان الاغنية في لبنان قد أصبحت ضعيفة وهو عصر الانحطاط فالاغنية التي تمر لاسبوع وتختفي هي عبارة عن سرقة من الالحان التركية واليونانية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com