بالفيديو – هادي شرارة يُبكي شانتال جعجع ومابيل شديد.. ومن واسى الاولى؟

متابعة – بصراحة: ككل اسبوع يطل الموزع الموسيقي هادي شرارة لتقييم اداء الطلاب في البرايم الاخير من ستار اكاديمي، حيث إفتتح جلسة التقييم للبرايم الرابع، بالحديث عن أداء دينا عادل مع الفنانة أصالة نصري، وطلب هادي ممازحاً لو تبقى دينا في تركيا ولا تعود. واوصى الطلاب ان يقولوا لها ان تغني باحساس اكثر.

اما عن دويتو “الفرق بينك وبيني” للطالبين مروان يوسف ورافاييل جبور قال “شرارة” انه كان موفّقاً. وطلب من الطلاب ان يصفقوا لمروان لانه ظهر متمكناً على المسرح اثناء اداء الاغنية اكثر من رافاييل خاصة ان صوت الاخير لا يليق بهذه الاغنية على عكس صوت مروان. كما اكد شرارة ان مروان قام بعدة حركات اثناء الغناء زادت من جمال الاغنية.

من ناحيتها، بكت الطالبة اللبنانية مابيل شديد بعد أن طلب هادي شرارة من الطلاب التصفيق لها تقديراً لجهودها في تحسين أدائها في البرايم.

وعن اداء أنيس بورحلة قال “شرارة” أنّه لم يكن مرتاحاً على المسرح، وكان ضائعاً، وطلب منه تحسين أدائه في الحلقات المقبلة.

اما عن اداء الطالبة حنان الخضر قال شرارة انها كانت أفضل من شريكها محمد سعد في دويتو “لو كنت نسيت”.

خاب ظنّ “شرارة” بعد سماعه أداء الطالبة اللبنانية شانتال جعجع التي قدّمت أغنية “وعدوني ونطروني” وانتقدها بقسوة، هذا ما دفع زميلها محمد عباس لمواساتها بعد جلسة التقييم.

وإعتبر “شرارة” أنّ الدويتو الأفضل لهذا الموسم كان الذي جمع بين هايدي موسى ونسيم رايسي في أغنية “عللي جرى”، ولكنّه وجّه لهما بعض الملاحظات حول إستخدام العُرَبْ.

“مشيت خلاص” كانت الأغنية التي قدّمها الطالب المصري محمد عباس على المسرح، وقد هنّأه هادي شرارة على أدائه لها.

لم يكن هادي شرارة راضياً على أداء الطالبة الجزائرية سهيلة بن لشهب خلال البرايم واخيراً مدح هادي الطالبين إهاب أمير ومرتضى النجم خلال أدائهما على المسرح في ختام البرايم الرابع.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com