بالصورة – راغب علامة يشارك في “حملة دفي” ونجله يرافقه

انطلقت حملة دفى اليوم في 1 تشرين الثاني من ساحة الشهداء، وهي حملة استباقية للشتاء، تتخطى المذاهب والطوائف، وتهدف إلى مساعدة المحتاجين في لبنان، وتقديم الحد الأدنى من المستلزمات الأساسية لهم وشعارها هو: “كل شي ما بيلزمك بيلزمنا”، أي ان الهدف هو جمع بعض المساعدات، من ثياب وبطانيات وأدوات إلكترونية ومنزلية ومعلبات وكتب وقرطاسية لتقديمها للعائلات الفقيرة والمحتاجة بدل رميها وتقتصر الحملة فقط على جمع المساعدات، لا الأموال. ، فكرة الحملة انطلقت بمبادرة من الإعلامية بولا يعقوبيان، وتبعها فيما بعد عدد من الناشطين الإجتماعيين والوجوه الإعلامية والفنية وتبعها فيما بعد عدد من الناشطين الإجتماعيين والوجوه الإعلامية والفنية.

وقد شارك السوبرستار راغب علامة صباح اليوم في هذه الحملة ونشر صورة على صفحته الخاصة على موقع انستغرام تجمعه مع ابنه خالد والاعلامية بولا يعقوبيان وقال: “اللي ما بيلزمك بيلزمنا خلال مشاركتي في #حملة_دفى من ساحة الشهداء بيروت صباح اليوم مع خالد والإعلامية بولا يعقوبيان”.

وتعتمد الحملة أساسا” على وسائل التواصل الإجتماعي التي ساهمت في ايصال الرسالة سريعا” وجمعت أشخاصا من مختلف الطوائف والإنتماءات السياسية تلتها مشاركة وسائل الاعلام التقليدية من محطات تلفزيونية واذاعات وصحف وغيرها.

التجمع مستمر منذ صباح اليوم الاحد في ساحة الشهداء، وحتى السادسة مساء، بمشاركة اكثر من 150 متطوع من كل لبنان، لجمع المساعدات من اللبنانيين، ومن ثم فرزها لإرسالها بعدها بالشاحنات المجهزة إلى العائلات المحتاجة اضافة الى التنسيق مع وزارة الشؤون الإجتماعية للوائح العائلات الأكثر فقرا وعوزاً، وعددها نحو خمسون ألف عائلة، من مختلف الجنسيات والأديان والطوائف والمذاهب مع العلم ان الكثير من المتبرعين ارسلوا مساعداتهم من اليوم الأول لإعلان الحملة.

للمزيد من الاستفسار، الاتصال بمديرة الحملة السيدة هلا عبيد (444414-03) او السيد طارق ابو صالح (099234-76).

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com