خاص بالصور – د. هراتش احتفل بعيد ميلاده وسط حشد من اهل الصحافة والفن .. والمفاجآت زينت السهرة

خاص – بصراحة: بعد ان كُرم في عدة مناسبات وفاز بأكثر من جائزة هذا العام كأفضل طبيب جراح تجميلي في لبنان، احتفل طبيب التجميل الابرز هراتش ساغبازاريان بعيد ميلاده وسط حشد من اهل الاعلام والصحافة والفن ووجوه اجتماعية الذين التقطوا الصور التذكارية معه على السجادة الحمراء في نادي Epiclub وسط بيروت.

وتخلل الحفل عدة مفاجآت منها تكريم ثلاث شخصيات وهي والدته التي كان لها الدور الاهم والمؤثر في حياته والتي قدمت له المساعدة كي يستطيع ان يصل الى ما وصل اليه اليوم، كذلك كرّم امرأة كويتية وهي اول خليجية توافق ان تنشر صورها قبل وبعد عملية التجميل على مواقع التواصل الاجتماعي، وكرّم امرأة وافقت ان تجري عملية جراحية تجميلية مباشرة على الهواء على التلفزيون السويدي. كما تخلل الحفل عروضاً فنية منوعة.

وفي خطوة جديدة طلب د. هراتش من كل المصورين في الحفل ان يعتلوا المسرح، والتقط برفقتهم صورة تذكارية وكان لافتاً ان الذي التقط الصورة التذكارية هن جميلات الحفل ومن بينهن الفنانة رولا سعد، واعلاميات حملن الكاميرات وتبادلن الادوار مع المصورين.

كما احيا الحفل كل من المايسترو احسان المنذر الذي عزف على الاورغ بمرافقة فنان جديد قد تبناه فنياً والفنانة رولا سعد وقدمت السهرة الاعلامية سمر جميل.

بدوره فاجأ د. هراتش الحضور بتقديم اغنية كان قد عمل على تنفيذها مع المايسترو احسان المنذر وهي اغنية العندليب الاسمر عبد الحليم حافظ.

كان لافتاً خلال الحفل احاطة د. هراتش بمحبة كبيرة وكان واضحاً ان العلاقة التي تجمعه بمرضاه تتخطى علاقة طبيب ومريضة بل هي علاقة صداقة قوية اكد د.هراتش من خلال الكلمة التي القاها بالامس انها اساسية لديه وهو يحرص على المحافظة عليها.

كما كان هناك اطلالتان من خلال شريط مصور لكل من الفنانة الجزائرية فلة والفنانة السورية رويدا عطية وذلك بسبب تواجدهما خارج لبنان وقد تمنيتا له عيداً سعيداً على طريقتهما الخاصة.

وفي نهاية الحفل قطع المدعوون قالب الحلوى وسط اجواء من الحب والفرح والتمنيات بدوام السعادة.

من اسرة موقع بصراحة نتمنى عيداً سعيداً لـ د. هراتش ومزيداً من النجاح والتألق ودوام الصحة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com