وائل جسار : شاركت المصريين فرحتهم بـ (مصر الحرة) ولا اتدخل في السياسة

طرح المطرب اللبناني وائل جسار أغنية ” مصر الحرة” احتفالاً بثورة 30 يونيو، واستعان خلال الكليب الذي تم عرضة على عدد من الفضائيات المصرية والعربية بمشاهد للحشود الغفيرة والتي تقدر بالملايين والتي خرجت لتعبر عن رأيها بكل حرية، كما تخللت الأغنية المقولة الشهيرة للفريق عبد الفتاح السيسي والتي طمئن خلالها المصريين قائلاً” أي مروءة ممكن نعيش بها نحن كضباط الجيش المصري لما نشعر أن الشعب المصري مروع أو خائف .. إحنا نروح نموت احسن”. “مصر الحرة” من كلمات د نبيل خلف والحان وليد سعد ومن إنتاج شركة اربيكا.

ومن جانبه أعرب وائل جسار عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها بعد عرض “مصر الحرة” والتي أهداها للشعب المصري عقب ثورة 30 يونيو.

جسار أكد أن “مصر الحرة” كانت مجرد فكرة في البداية وبمجرد أن استمعت للكلمات والألحان لم أتردد في تقديمها لأشقائي المصريين احتفالا بثورتهم الثانية، خاصة لأنني اندهش من قدرة الشعب المصري على الحشد والخروج بالملايين بحثاً عن الحرية والعدالة الاجتماعية.

وحول رأيه في الأوضاع السياسية التي تمر بها مصر حالياً قال: أنا لا أتدخل في الشأن المصري الداخلي، لكني لمست الفرحة في عيون الملايين لذلك فضلت أن أشاركهم فرحتهم بأغنية تعبر عن مدى حبي وتقديري لمصر والمصريين.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com