تغطية خاصة بالفيديو- رغدة: لن اصالح اصالة؛ كندا علوش ليست نجمة؛ احببت احمد زكي وهذا ما حصل بيني وبين حمدين صباحي

حلّت النجمة السورية رغدة ضيفة على برنامج “سمر والرجال… ولكن” الذي تقدمه الاعلامية المصرية سمر يسري عبر قناة “القاهرة والناس” حيث اطلقت عدة مواقف وتصريحات نارية ومنها اعترافها بحب النجم المصري احمد زكي وانها لن تصالح اصالة.

كشفت “رغدة” خلال الحلقة ان الجيش السوري حرر والدها المخطوف الذي يبلغ من العمر 90 عاماً وهو مصاب بمرض الزهايمر.

وعن الزواج، رفضت “رغدة” فكرة الزواج مرة جديدة في هذا العمر، و اعترفت انها ضربت مرة واحدة في حياتها رجلاً لأنه كان يعاكس ابنتها.، مشيرة الى ان 99% من الرجال يخونون.

وعما اذا كانت توافق على دخول ابنتها الى المجال الفني تركت رغدة حرية الاختيار لابنتها بحال ارادت ان تخوض تجربة التمثيل.

وقالت رغدة بأنها تشعر بالاشمئزاز من المرحلة التي وصلت اليها الاحداث في سوريا خاصة مع آكلي القلوب، لافتة الى ان الحيوانات اصبحت ارحم على فريستها.

واعتبرت رغدة ان سولاف فواخرجي نجمة اما كندة علوش فليست كذلك.

وعن صداقتها مع “حمدين صباحي” المرشح السابق لرئاسة الجمهورية المصرية قالت رغدة انهما كانا مجرد صديقين ويعملان في المجال الانساني لاطفال العراق، وعند استيضاح سمر عن ما قالته حول رحيلها عن مصر في حال فاز حمدين صباحي بمنصب رئيس الجمهورية المصرية رفضت رغدة الحديث عن هذا الموضوع قائلة “ربنا يسعده ويبعده” ولفتت الى ان جوابها حينها كان رداً على رد “صباحي” في احدى المقابلات وذلك بعد استيائها منه.

واعترفت رغدة انها كانت تحب النجم المصري احمد زكي معتبرة ان هذا شرف لها لا تدعيه، مشيرة الى ان علاقتها به كانت استثنائية ومختلفة وانسانية وقالت “لا انا كنت مرتبطة ولا هو كان مرتبط وما حدش لو عندنا حاجة”.

ونفت رغدة ان تكون قد انفصلت عن زوجها بعد خيانته لها او تعرضه لحادث سير وقالت ان علاقتها به طيبة .

وعن احتمال مصالحتها مع مواطنتها اصالة نصري قالت رغدة” “اكيد لا لن اصالح اي احد حرض على سفك دم الشعب السوري، وبغض النظر عن حرية التعبير الرأي سيأتي يوماً ما تفتح فيه كل الملفات”.

وشكرت رغدة سمر لأنها استضافتها في هذه الحلقة واخرجتها من الجو الذي كانت تعيش فيه حيث قضت 24 شهراً وهي تشاهد نشرات الاخبار.

وكان لافتاً وضع رغدة سواراً في معصمها يحمل صورة العلم السوري.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com