تغطية – سليم عساف بلوك جديد من اجل البومه الاول… وهذا ما كشفه

لينا برباري – بعدما أطلق أغنيته الجديدة “شو حلوي” تحضيراً لاطلاق البومه الغنائي الاول، اطل الفنان سليم عسّاف ضمن برنامج اي تي” ليتحدث عن تفاصيل البومه الجديد وعن هذه الخطوة الجديدة في مسيرته الفنية.

وقد التقى “اي تي” بالفنان سليم عساف خلال خضوعه لجلسة تصوير خاصة بألبوم حيث ظهر بلوك جديد ومختلف واكد انه كسر الخجل خاصة ان جلسة تصوير غلاف البوم يجب ان تكون خطوتها مدروسة جداً.

وعن البومه الجديد، كشف “عساف” ان الالبوم يتضمن الكثير من الفرح اما الاغاني فمواضيعها جديدة. وهو يتضمّن ثماني أغنيات من بين الاغاني هناك اغنية واحدة قديمة وهي “صرتي إلي” بالاضافة الى اغنية خليجية قال “عساف” انها المرة الاولى التي يغني فيها اللون الخليجي.

وبدخوله رسمياً عالم الفن، هل هو خائف من هذه الخطوة؟ قال “عساف” انه عندما يطرح هذه الكمية من الاغاني يعني انه اصبح جزءاً من هذه الخلطة الفنية الموجودة على الساحة. واكد ان ليس لديه اي مشكلة في الموضوع.

نذكر ان “عساف” كان قد اطلق في 19 ايار/مايو الفائت اغنية “شو حلوي” وهي من كلماته وألحانه وتوزيع عمر صبّاغ وإنتاج شركة “Music Designers “. وهذه الاغنية هي مقدّمة لألبوم سليم عسّاف الأوّل والمقرّر صدوره بعد عيد الفطر السعيد.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com