تغطية – هل تدخل سلافة معمار القفص الذهبي؟

متابعة خاصة – اطلت الفنانة السورية سلافة معمار ضمن برنامج اي تي بالعربي وتحدثت عن الصداقة التي تربطها بزوجها السابق المخرج سيف الدين سبيعي التي لم تزحزها مشاكل الانفصال وتحدثت لاول مرة عن حياتها الشخصية.

في البداية اعتبرت سلافة ان الحب يفرض نفسه على الشخص ومن ناحيتها هي ام والام تأخذ اكبر كم من عاطفة المرأة. ولفتت الى ان الام تعيش صراعاً بين اللحظة التي يجب ان تكون فيها ام واللحظة التي يجب ان تكون فيها امرأة.

كما كشفت الى انها لا تفكر حالياً في الزواج. واعتبرت انه عندما يحضر الحب ربما تفكر بالزواج. واكدت ان الهدف الاساسي اليوم ابنتها “ذهب” وان تربيها بالاضافة الى عملها كفنانة وحياتها.

وتابعت سلافة الى انه عندما تجد الشخص المناسب للزواج لا تدري اذا ما كانت ستفكر بالارتباط خاصة انه ليس سهلاً عليها ان تُدخل شخصاً غريباً على حياة ابنتها بهذه السهولة، القرار ليس سهلاً ولكن كل شيء بوقته جميل.

نذكر ان سلافة معمار شاركت في بطولة مسلسل “بنت الشهبندر” ومن المتوقع ان يعرض خلال شهر رمضان، بالاضافة الى مشاركتها في المسلسل السوري “العراب” والذي يشاركها بطولته عدد كبير من نجوم الدراما السورية ومنهم سلوم حداد وقصي خولي وعابد فهد ونسرين طافش وعبد المنعم عمايري وسيف سبيعي وضحى الدبس وهو من اخراج المثنى صبح.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com