العميد علي جابر: اصالة لن تكون بديلة شيرين عبد الوهاب في ذا فويس

متابعة خاصة – نفى العميد علي جابر الخبر الذي تم تناقله في الـ 24 ساعة الاخيرة ويفيد عن نشره على صفحته الخاصة عبر موقع “إنستغرام ” صورة يشير فيها الى ان الفنانة السورية اصالة نصري ستكون بديلة زميلتها الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب في برنامج المواهب “احلى صوت – ذا فويس” بنسخته العربية.

ونفى العميد علي جابر في اتصال مع “ام بي سي.نت” ان يكون لديه اي حساب عبر موقع انستغرام، بالاضافة الى انه لم ينشر اي موضوع في هذا الشأن. وتابع العميد الى ان هذا الموضوع لا يمت للواقع بصلة واصالة لن تكون بديلة شيرين عبد الوهاب في “ذا فويس”، وقد ادرج العميد هذه الاخبار ضمن اطار الشائعات وهي ليست حقيقية”.

كما عاد واكد العميد علي جابر على صفحته الرسمية عبر موقع فايسبوك الى انه لا يملك اي حساب على انستغرام وان التواصل الرسمي معه فقط عبر حساب تويتر وصفحة فيسبوك .

نذكر ان فريق عمل برنامج “ذا فويس” بنسخته العربية سيبدأ جولته اليوم الموافق في 4 مارس/آذار للبحث عن المواهب في مختلف البلدان العربية. والذي ستنتجه شركة “تالبا” لصاحبها الاستاذ زياد كبي الذي سيتعاون مع مجموعة “ام بي سي” على انجاز على البرنامج العالمي الضخم بموسمه الثالث. اضغط هنا

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com