تغطية بالصور – حفلٌ امتزج فيه الرقص والغناء مع الهام المدفعي وراقصة الفلامنكو  في كازينو لبنان

IMG_2368

تحت عنوان “عرب الأندلس” احيا مساء الاحد الفنان العراقي الكبير الهام المدفعي حفلاً غنائياً مميزاً في كازينو لبنان بالاشتراك ولاول مرة مع راقصة الفلامنكو الاسبانية la chimi برعاية السفارة الاسبانية، ومن تنظيم شركة  “The magic box productions”   لصاحبتها المخرجة رندلى قديح.

افتتحت السهرة  الراقصة la chimi فقدمت عدة لوحات رقص اسبانية رائعة على انغام عزف وغناء فرقتها، فاذهلت كل الحضور برقصها المحترف والساحر، وقبل ان تختم وصلتها كانت تحية متميزة للاسطورة صباح عشية وداعها فصدح صوت الشحرورة في مسرح كازينو لبنان باغنيتها الرائعة “ساعات ساعات” وتمايلت  la chimi على انغام هذه الاغنية الخالدة برقي اخاذ وسحر يأثر القلوب! فوقف الجمهور باكمله طوال مدة الرقصة مع عيون دامعة وقلب متأثر وايادي تصفق بحرارة ومن دون توقف !

وبعد la chimi اطل الفنان الكبير الهام المدفعي مع فرقته الموسيقية وقبل البدء بالغناء كانت له كلمة مقتضبة فاعرب عن سعادته الكبيرة بالغناء في لبنان وامام الجمهور اللبناني مؤكداً حبه الكبير جداً للبنان… وافصح انه اينما غنى يشعر بسعادة كبيرة انما الغناء في لبنان فبالنسبة لالهام له طعم مختلف! لانه يحب لبنان كثيراً! كما ودّع المدفعي الشحرورة صباح على طريقته الخاصة وبكلام نابع من القلب فوصفها بزارعة الفرح اينما حلت مؤكداً اننا لن ننساها وسنظل نردد اغنياتها مدى العمر.

هذا وقدم الهام مجموعة متنوعة  من اغنياته القديمة والجديدة، ابرزها “بابوري رايح، خطار و مالي شغل بالسوق” المحببين على قلب الجمهور الذي تفاعل على انغامها بشكل لافت وكبير. اضافةً الى غناءه خلال الحفل اغنيات لم تصدر بعد، فغناها لاول مرة في لبنان ، على ان تطرح في البومه المقبل الذي من المتوقع ان يكون في الاسواق  قبل نهاية العام الحالي.

وقبل اسدال الستارة عن الحفل عادت راقصة الفلامنكو la chimi  الى المسرح وانضمت الى الهام متمايلةً على أنغام اغنياته في وصلة اخيرة ختمها المدفعي بغناء “زوروني كل سنة مرة”. مقدماً حفلاً امتزج فيه  الرقص والغناء  بصورة راقية وجميلة.

تصوير: ربيكا عتيق

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com