خاص بالصورة – المنتج مروان حداد يقتحم مكان تصوير مسلسل فرصة عيد ليدعم اسرة المسلسل

IMG-20141122-WA0011

 

خاص لبصراحة بيروت : تفاجأ فريق عمل مسلسل “فرصة عيد” بصاحب شركة مروى غروب المنتج مروان حداد يقتحم استديو تصوير المسلسل في اعلى قمة بمنطقة كسروان حيث تتساقط الثلوج والجو بارد جداً.

حضر المنتج مروان حداد ليشد على يد كل العاملين ضمن المسلسل الذين لم يتأثروا بالعاصفة الثلجية القوية التي تضرب لبنان واصروا على متابعة التصوير على الرغم من مخاطر الطرقات وذلك كي يكون جاهزاً في الوقت المحدد.

وقد حصل موقع بصراحة على صورة من اجواء اللقاء الذي تم بين منتج مسلسل “فرصة عيد” مروان حداد وفريق العمل وشوهد “حداد” وهو يتوسط الممثلة نادين الراسي والممثلة ريتا برصونا وبدت الاجواء مرحة. وهذا ان دل على شيء يدل على روح العمل المشترك الذي يجمع كل فريق المسلسل بالاضافة الى المحبة التي تبدو طاغية بكل قوة على اجواء التصوير.

وتخوض شركة مروى غروب لصاحبها المنتج مروان حداد تجربة جديدة في عالم الدراما وذلك من خلال مسلسل سيعرض خلال الشهر الميلادي تحت عنوان

مسلسل “فرصة عيد” هو من كتابة هيام ابو شديد وسيوقعه المخرج الشاب باسم مغنية في اولى تجاربه الدرامية وسيكون من بطولة نادين الراسي، زياد برجي، ميشال ابو سلميان، وجيه صقر، انطوانيت عقيقي، رولا بوكسماتي، الشيف شادي زيتوني، طوني مهنا، هند طاهر، ميشال حوراني، جورج دياب وريتا برصونا وهو من انتاج شركة مروى غروب.

وكان حداد قد كشف في السابق ان تصوير “فرصة عيد” سينتهي مع بداية شهر كانون الاول وهم يصورون حالياً في عدة مناطق لبنانية وهي “ارنعون، بقعتوتة، سد شبروح، كفرذبيان ووسط بيروت” وسيبدأ عرض حلقات المسلسل بداية شهر كانون الاول/ديسمبر يومي الاثنين والثلاثاء عبر شاشة MTV اللبنانية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com