بالصور – كارول سماحة وزوجها وليد مصطفى يحتفلان بعيد زواجهما الاول على البحر

تحتفل النجمة اللبنانية كارول سماحة مع زوجها رجل الاعمال المصري وليد مصطفى بعيد زواجهما الاول الموافق في 31 اكتوبر/تشرين الاول الجاري.

وفي هذه المناسبة، تشاركت كارول مع جمهورها بمجموعة من الصور الرومنسية المميزة جمعتها مع زوجها وليد مصطفى على البحر وذلك على صفحتها الخاصة على موقع انستغرام. وعلقت كارول على الصور قائلة: “نحتفل بالعام الاول لزواجنا في مكان ما على هذا الكوكب”. كما تمنت كارول في تعليقها “بحياة مليئة بالحب والاحترام وقبول الاختلافات”. وختمت قائلة “بحبك دودي”.

وكانت كارول سماحة قد تزوجت مدنياً في قبرص من رجل الاعمال وليد مصطفى في 31 اكتوبر/تشرين الاول 2013 وذلك بحضور والدتها ومدير اعمالها ماريو اسطا وعدد قليل من من الاصدقاء المقربين جداً.

من ناحية ثانية، تستعد “سماحة” لإحياء حفلٍ موسيقي في قصر المنيل في القاهرة في 31 تشرين الأول/أكتوبر الجاري، ويأتي هذا الحفل بمناسبة إطلاق دواء جديد، كانت قد اختارت اللجنة المنظمة كارول لإحياء هذه المناسبة على ان يسبق الحفل مؤتمر صحافي تُنظمه الشركة المنتجة للدواء.

اخيراً نذكر ان كارول تعود إلى بيروت للمشاركة في برايم ستار أكاديمي للموسم العاشر في 6 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل حيث سيكون لديها ثلاثة إطلالات من ضمنها اثنتين سيشاركها فيها الطلاب الغناء.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com