متابعة بالصور – عبد الكريم حمدان حضر بين صفوف جمهور (شكلك مش غريب) لتشجيع ابناء بلده

تواجد نجم برنامج “اراب آيدول” بموسمه الثاني السوري عبد الكريم حمدان بين صفوف الجمهور مساء السبت ضمن برنامج “شكلك مش غريب” لتشجيع ابناء بلده في البرنامج وهما الفنان عبد المنعم عمايري والفنانة ديما قندلفت.

وقام “عبد الكريم” بالتقاط الصور مع ديما وعبد المنعم، وتشارك بها مع جمهوره على صفحته الخاصة على موقع تويتر.

كذلك بارك “عبد الكريم” لـ “عبد المنعم عمايري” على فوزه بالمركز الاول وقال: ألف مبروك لـ عبد المنعم عمايري قمة في الأبداع يا غالي ألف مبروك لـ سوريا ألف مبروك لجمعية بسمة هدول هنن اولاد سوريا الفن”. وتابع: “من أطيب وأرقى الشخصيات التي تعرفت عليها بحياتي فنان بكل شي فنان بحكيه بأخلاقه وبطيبة قلبه وحتى فنان بهضامته”.

كما اثنى “عبد الكريم” على خفة ظل ديما قندلفت التي التقى بها في البرنامج مساء السبت وقال “عنوان الضحكة والقلب الطيب و سورية الهوى والروح وين ماكانت كانت فرصة كتير سعيدة اني تعرفت عليكي مبارح”.

كذلك التقى عبد الكريم حمدان بالفنان وديع ابي رعد والتقط معه صورة نشرها على صفحته الخاصة وعلق عليها قائلاً: “من أغلى و أطيب الناس على قلبي وفعلآ بحسه أخ و أعز فنان بكل ما تحمل الكلمة من معاني الله يحميك يا غالي”.

بدوره رد وديع ابي رعد على عبد الكريم حمدان وقال: “إنت بتعرف معزّتك عندي”.

كذلك التقى عبد الكريم بالمذيع خالد الشاعر والتقط معه صورة.

وكان عبد المنعم عمايري قد حصل على اعلى نسبة تصويت وخطف المركز الاول من امام الفنانة باسمة، والفنان البحريني خالد الشاعر والفنانة ميس حمدان.وقدم الجائزة لجمعية بسمة التي تعنى باطفال مرضى السرطان.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com