تغطية خاصة بالصور – سوريا فازت بـ (شكلك مش غريب) وهيفا وهبي نجمة الحلقة الاخيرة… وهذه ملاحظاتنا

في حلقةٍ ختاميةٍ مميزة كان لأصوات الجمهور فيها القرار النهائي والحاسم، فاز عبد المنعم عمايري ببرنامج “شكلك مش غريب” على MBC4 وMBC مصر”، بعد أن تقمّص شخصية الراحل وديع الصافي في أغنية “الليل يا ليلى”، ليحظى بمبلغ 50 ألف دولار ويتبرّع به لصالح “جمعية بسمة” للأطفال المصابين بالسرطان في سوريا. وفي مساهمةٍ منها للجمعيات الخيرية، تبرّعت شركة LG بمبلغٍ رمزي قدره 10 آلاف دولار لصالح مشاريع تخزين مياه الأمطار في المدارس الابتدائية في أثيوبيا.
وكان التنافس على الفوز قد شهد احتداماً في العروض المقدَّمة من قبل المشاهير المتأهّلين إلى النهائي وهم خالد الشاعر وباسمة وميس حمدان وعبد المنعم عمايري. بموازاة ذلك، تخلّل الحلقة تقديم وصلات فنية-غنائية مميزة لكل من عضوَي لجنة التحكيم هيفا وحكيم احتفاءً بإسدال الستار على المنافسات، حيث قدّمت هيفا لوحةً استعراضية ساحرة افتتحت بها المسرح، فغنّت أغنيتها الجديدة “الليلة أنا فرحانة”، فيما قدم حكيم أغنيته الشهيرة “السلام عليكم” كمسك ختام البرنامج.

وعلى الرغم من أن تصويت الجمهور لم يشمل سوى المتأهّلين الأربعة الذين تنافسوا على اللقب، فقد شهدت الحلقة الختامية مشاركة المشاهير الثمانية الذين تابعهم الجمهور خلال جميع حلقات البرنامج، فقدّموا عدداً من اللوحات الغنائية والاستعراضية، متقمّصين شخصيات أبرز نجوم الفن.

ملاحظات بصراحة:
-افتتح الموهوب جداً وأحد ابرز نجوم هذا البرنامج طوني ابو جودة الحلقة بتقمصه لفرقةVillage People في اغنية YMCA كما سبق وكشفنا في موقع بصراحة.

-اعلن المخرج محمد سامي انتهاء تصوير مسلسل “كلام على ورق” صباح امس السبت.

– لاوّل مرّة على مسرح “شكلك مش غريب” اطلقت هيفا اغنيتها الجديدة “فرحانة” وهي من كلمات تامر حسين ومن توزيع والحان اسلام زكي.

-قدم طوني ابو جودة لهيفا وهبي ممازحاً مروحة كُتب عليها fazi3 اي فظيع وذلك بسبب استعمال هيفا لكلمة “فزيع” بشكل كثيف في البرنامج ما استوجب من هيفا في احدى الحلقات الى توضيح الكلمة ولماذا تلفظها بهذه الطريقة.

-اعتبرت هيفا ان الموسم الاول من برنامج “شكلك مش غريب” كان فظيعاً وذلك رداً على سؤال مقدم البرنامج طوني ابو جودة.

-شكر الفنان حكيم محطة “ام بي سي” على هذا البرنامج، واكد ان هذا البرنامج هو ترفيهي بالدرجة الاولى لرسم الفرحة على وجوه المشاهدين، كما شكر كل فريق عمل “شكلك مش غريب” واعتبرهم ابطالاً لأن البرنامج يحتاج مجهوداً كبيراً.

-المخرج محمد سامي وجه تحية لوالديه وللنجمة امل رزق الذين الذين كانوا متواجدين بين الجمهور. كما اشاد بموهبة طوني ابو جودة، ولفت الى انه سيفتقد النجوم المشاركين في البرنامج والادارة وكل الجمهور الجميل.

-وجهت هيفا تحية للسيدة سمر عكروق وللمخرج طوني قهوجي اللذين اصرّا على ان تكون في لجنة تحكيم البرنامج، واكدت ان الفنان حكيم اضاف على البرنامج كثيراً بسبب خفة ظله والمخرج محمد سامي الذي اعتبرت انها “تلميذته”، كما كشفت انها ستلتقي مرة ثانية مع الجمهور لأن البرنامج سيكون له موسماً ثانياً وثالثاً. واشادت في النهاية بموهبة طوني ابو جودة الذي كان الخيار الانسب لهذا البرنامج.

-تقمص المذيع البحريني خالد الشاعر الكينغ محمد منير في اغنية “سو يا سو” ما اضاف جواً من الحماس بين الجمهور ولجنة التحكيم التي رقصت على انغامها.

-قدم وائل منصور مع جنيفر غراونت ديو اغنية “قولي بحبك” للنجم فارس الحلاني والنجمة كارول صقر، وكان لافتاً نسيان جنيفر غراونت كلمات الاغنية وعدم نجاحهما في تقمص الشخصيتين لو ان اعضاء اللجنة رأوا عكس ذلك.

-وجهت هيفا تحية الى الموزع الموسيقي هادي شرارة.

-نالت اطلالة الفنانة باسمة اعجاب لجنة التحكيم لناحية صوتها او تقمصها للشخصيات الفنية البارزة على مدار عشرة اسابيع فكانت في كل حلقة تحصد اعجاب اللجنة والجمهور في آن.

-نال تقمص تامر عبد المنعم لشخصية الممثل الكبير عادل امام إمام في الأغنية الاستعراضية “مرجان أحمد مرجان اعجاب الجميع.

-تقمّص خالد الشاعر شخصية “الكينغ” محمد منير في أغنية “سو يا سو”؛ وغنّت ديما قندلفت للمطربة العالمية باتريسيا كاس أغنية “Mon mec a moi”؛ فيما تقمّص كل من وائل منصور وجينيفر غراوت شخصيّتي عاصي الحلاني وكارول صقر في أغنية “قولي جايي”. من جانبها تقمّصت باسمة شخصية المغنية العالمية الراحلة داليدا في أغنية “Laisser moi danser” وميس حمدان “يسألني مكانه وين” لـ ميريام فارس.

-اطلت هيفا في الحلقة الاخيرة بأربع اطلالات مختلفة تنوعت بين فستان ماكسي وJumpsuit ذهبي حمل توقيع المصمم الشاب شربل زوي وآخر ابيض واطلالة شبابية بالجينز وبلايزر، حيث سيكون لنا وقفة مع اطلالات هيفا في مقال لاحق.

-ختم الفنان حكيم الحلقة النهائية بأداء اغنيته ” السلام عليكم “.

-تأثر الفنان عبد المنعم عمايري كثيراً بعد فوزه باللقب وادمعت عيناه فرحاً وقدم الـ 50 الف دولار لجمعية “بسمة” التي تعنى باطفال مرضى السرطان.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com