تغطية خاصة – تحدّت نفسها، حلمت وآمنت… ريما نجيم تكسر الرقم القياسي وتدخل التاريخ من كتاب غينيس

استطاعت الاعلامية ريما نجيم على الهواء مباشرة ان تكسر الرقم القياسي في كتاب “غينيس” حيث تجاوزت اكثر من 46 ساعة بث متواصلة تلقت من خلالها الاتصالات واستضافت مجموعة من الاعلاميين والوجوه المعروفة وآخرها كان النجم وائل كفوري الذي اتى خصيصاً قبل دقائق من كسر الرقم القياسي للاحتفال مع صديقته، بالاضافة الى ماراتون مالي جمع مبلغاً من المال لاحدى الفتيات تدعى لاريسا تحتاج الى جراحة تغيير صمام في القلب في مستشفى الجامعة الاميركية.

ولأنها ريما نجيم العائدة بعد غياب عشرة اشهر فقد حظيت بدعم وتعاطف كبيرين من الناس الذين عبروا عن ذلك بالصلاة والاتصالات والتغريدات التي انهالت سيلاً على مواقع التواصل حيث احدثث ريما بلبلة عليها بعدما قام معجبوها باطلاق هاشتاغ خاص لدعمها في البرنامج وهو”#RimaNjeimBreakingRecords” الذي تصدر المرتبة الاولى عالمياً خلال الساعات الماضية متخطياً عالمياً الهاشتاغ رحيل الرئيس نيلسون مانديلا، كما اطلقوا هاشتاق آخر بعد كسر الرقم وهو #RimaNjeimBrokeTheRecords وقد حقق المرتبة الاولى عالمياً ايضاً.

استقبلت ريما مجموعة كبيرة من الشخصيات الفنية والاعلامية اما في استوديو اغاني اغاني اما عبر الهاتف نذكر منهم نانسي عجرم، هادي شرارة، د.جمال فياض، نيشان، زاهي وهبي، كلوديا مارشليان،زين العمر،ماريو باسيل، ناجي الاسطا، نادين الراسي، نادين جابر، جسيكا عازار، بيار رباط والبير تحومي، الياس الرحباني، ليلى عبد اللطيف، راغب علامة، نوال الزغبي، مايا دياب، هشام بولس، سيرين عبد النور، ميشال ابو سليمان وغيرهم.
لا شك في ان ارادة ريما القوية كانت الاهم في الاستمرار وتخطّي كل العوائق المعنوية والجسدية حيث كانت توزع الطاقة الايجابية على كل الموجودين معها من فريق عمل اغاني اغاني وموظفي محطة mtv الذين احاطوها يالاهتمام والمحبة والتشجيع. واثبتوا انهم عائلة حاضنة استحقت ريما نجيم عن جدارة وعلى رأسهم مدير شركة 2U2C جهاد المر.

اما الطبيب الخاص الموكل مراقبة ومتابعة ريما في هذا الماراثون لم يفارقها وهي كانت تستشيره في الاطعمة التي بجب او لا يجب تناولها في الحمية الخاصة التي تتبعها وخاصة ان تابع ريما قبل بدء الماراثون بايام وعلمنا انه منعها من تناول الكافيين لحين بدء الماراثون لكي يؤثر مفعوله بشكل قوية في جسد ريما، وبقي في استوديو اغاني اغاني بالاضافة الى فريق من الصليب الاحمر الذي لم يغادر مبنى mtv وهو في حالة تأهب لأي طارئ قد يحدث.

لا شك في ان ريما استطاعت ان تجمع ما فرقته السياسة والدين في لبنان والوطن العربي من خلال صوتها وحضورها وفكرها وتميزها ورسالتها الاعلامية التي جمعت كل الشرائح في المجتمع حولها حتى انها تخطت رجال السياسة والفنانين بالقدرة على التأثير بالجمهور الوفي لاعلامية علمته الكثير وعلمت به.

تحول ستوديو “اغاني اغاني” الى حديقة من الورود والازهار وتلقت ريما خلال النهار كما لا يحصى من الورود كان اولها سلة ورود بيضاء كبيرة من البوب ستار رامي عياش.

كذلك قدمت السيدة ماجدة الرومي عدداً من نسخ البومها الميلادي” الجديد “نور على نور” ليعود ريعها لمساعدة الطفلة لاريسا التي تحتاج الى عملية مستعجلة.

وعند كسر الرقم القياسي قامت ريما بقطع قالب الحلوى مع النجم وائل كفوري والممثلة نادين الراسي والسيد جهاد المر والمخرج كميل طانيوس والممثل ميشال ابو سليمان وفريق عمل اغاني اغاني وشربوا نخب هذا الانجاز الذي سيدخل لبنان مجدداً الى كتاب غينيس للارقام القياسية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com