تغطة خاصة بالصور- نجوى كرم سفيرة دار معوض للمجوهرات … وأميرة بياض الثلج تحفة فنيّة مزيّنة بـ 233 ماسة

قامت “دار معوّض للمجوهرات”، الرائدة في ابتكار أفخر المجوهرات والساعات، بإستعراض مجموعتها من ساعات الكرونوغراف المتميزة، “چِراند إليبس” Grande Ellipse، إلى جانب “لاچِريف” La Griffe، وهي مجموعة من ساعات نسائية ذات حركة كوارتز سويسرية، أمام عملائها. تجمع ساعات المعصم الفخمة هذه، التي تُعرض حالياً في متجر العلامة التجارية الراقي الكائن في داون تاون بيروت، ما بين التميّز والاعتناء بأدق التفاصيل في جميع منتجات “معوّض”، والخبرة والحرفية العالية في صناعة الساعات لدى خبراء معوّض العاملين في معامل الدار في سويسرا في منطقتي لي برولو، وكاروج.

واحتفالاً بالمناسبة، أعلنت دار معوض عن إختيار شمس الأغنية النجمة نجوى كرم سفيرة لهذه الساعات الراقية حيث حضرت نجوى كرم الإحتفالية وتألقت حضوراً وجمالاً وزينت معصمها بواحدة من هذه الساعات التي تمثلها وكان الملفت إحاطت عائلة معوض وفريق عملهم نجوى كرم بكم كبير من المحبة والإحترام.

كذلك عرضت الدار أمام ضيوفها ومنهم الإعلامي نيشان ديرهاروتينيان الفنانة دينا حايك الإعلامية الجميلة نادين أغناطيوس والإعلامي ريكاردو كرم ساعة أميرة بياض الثلج المرصّعة بالألماس، في المتجر نفسه حتى يوم 13 يونيو. وتحوي هذه التحفة الفنية الرائعة 233 ألماسة عديمة اللون بوزن إجمالي يصل إلى 106.93 قيراطاً. وكان قد تم الكشف عن هذه الساعة لأول مرة على صعيد العالم خلال فعاليات معرض الدوحة للمجوهرات والساعات في العام الماضي. وتعتبر هذه الساعة باكورة منتجات مجموعة ساعات “معوّض جينيف”، التي تحوي مجموعتين فائقتي الروعة، تمتازان بالخطوط الواضحة الأنيقة مع المظهر الرياضي الجذاب، ضمن تنسيقات بديعة من الألماس والأحجار الكريمة، يجمعها معاً أجود المواد وأكثرها متانة في تصاميم جريئة وجديدة.

يذكر أخيراً أن النجمة نجوى كرم ستصور خلال اليومين المقبلين الإعلان الخاص ببرنامج أراب غات تالنت وتغادر إلى الأردن لإحياء حفل جماهيري ضمن مهرجان جرش وتحي خلال الصيف عدد من الحفلات في الجزائر ولبنان.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com