طوني قهوجي: الوسط الفني مزيف؛ اراقب ولكن لا اشارك؛ أفضّل الجميلة على الذكية… وماذا قال عن ستار اكاديمي ورولا سعد؟

في حلقة جديدة من برنامج “لازم نلتقي” عبر راديو البلد ، إستضافت دانيال قزح المخرج طوني قهوجي.

في بداية الحلقة قال طوني إن حالة الطقس تنعكس عليه “بيدور على الشمس” أمّا تساقط الأمطار يحدّ من نشاطه الفكري والعملي. يرتاح بإجراء لقاءاته العملية وحتى لقاءات الأصدقاء في كافيه مع فنجان قهوة وبعيداً جداً عن مائدة الطعام، هو يهرب من الجلوس أمام عدّة أطباق من الطعام حفاظاً على التغذية السليمة والرشاقة.

عن موعد إطلاق برنامج ستار أكاديمي قال طوني إن البرنامج لم يصل بعد الى مرحلة التحضير، المشروع لا يزال موضوع نقاش بين الشيخ بيار الضاهر وشركة أنديمول وهو لا يتدخل في أمورٍ إدارية .أمّا عن إستغناء رولا سعد عنه فقال “أسأليها الها” ثم تابع “نحن فريق قديم جدّاً ، فريق متجانس نفهم على بعضنا ونكمّل بعضنا.”

عن رأيه بالأفلام السينمائية اللبنانية أثنى عليها وإعتبر إن الأنتقادات تخدم الفيلم عامةً وتحديداً ما حصل مع المخرج سليم الترك المعجب بأعماله وقال إن سليم على الأقل بادر وقدّم عمل ليس كالباقين الذين لا يقدّمون الّا التنظير ولا يجيدون عمل أي شيء. هو مع كل من يسعى الى تقديم أي عمل.

عن المواقع الإجتماعية أشار طوني إن كل ما نقرأه على هذه المواقع ليست دائماً صحيحة ، هو يراقب ومتواجد 42/24 على فايسبوك وتويتر وWhatsapp ولكن لا يشارك إلّا عندما يريد ايصال فكرة معينة يلجأ الى Re Tweet وليس إلى إطلاق تغريدات.

عن حالة القلب قال طوني إنها هادئة جداً فقلبه من فترة طويلة يعيش في عطلة من الخفقان والغرام. وبين المرأة الذكية أم الجميلة يفضّل الجميلة مع حدّ أدنى من الذكاء ولكن إذا أجبر على الإختيار بينهما يختار الجميلة.

ضمن إستمارة لازم نلتقي وعن وزنه قال طوني إن لديه وزن صيفي وآخر شتوي يفرّق بينهما كيلوغرامين وكشف إنه من عدة سنوات إمتنع عن أكل اللحوم والدجاج لا يتناول إلّا الأسماك والحبوب و”الحشيش”. وإعترف طوني إنه يملك “خصلة” ربما تزعج الآخرين وهي عدم السماح بأشغال الـمكيّف صيفاً وشتاءًا.

أمّا عن الوسط الفني قال طوني إنه مزّيف جداً وهو يعالج نفسه بشكل مستمر بالعودة الى الطبيعة والتجوّل على الدرّاجة في شوارع بيروت.

عمّأ يختار بين مقعد نيابي أو Green Card أميركي إختار الـGreen Card “ونصّ” وأضاف ” شو هالقعدة الزهق بالمجلس”. وقال إن على كل اللبنانيين الّا يتعاملوا مع البلد وكأنه سيتحسن ويصبح وطن مؤسساتي للجميع ، فهذا الأمر لن يحصل لذا على الجميع أن يتعاملوا معه كما هو ، يحبوه كما هو، يعيشون فيه كما هو، وهو ربما سيشارك في الإنتخابات المقبلة.

وأخيراً لو لم يسلك طريق الإخراج لكان أصبح رساماً أو لربما أكمل في خطّه السياسي العسكري وهو حالياً يتولى إخراج برنامج الزعيم على شاشة الجديد.

لازم نلتقي يبّث كل أربعاء الساعة الخامسة مساءً عبر راديو البلد وهو من إعداد وتقديم دانيال قزح.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com