تغطية خاصة- نايا رقصت مع النائب نبيل دو فريج وتمايلت… وهذا ما قالته عن المرأة

بعد فوزها بالمرتبة الاولى في برنامج “رقص النجوم” حلت الفنانة نايا ضيفة على برنامج “حديث البلد” الذي يعرض مساء كل خميس على شاشة “ام تي في” مع الاعلامية منى ابو حمزة.

بداية اشارت نايا الى انها كانت مندفعة جداعندما عرضت عليها فكرة مشاركتها في برنامج “رقص النجوم” لانها تحب الرقص وتعتقد ان لديها الموهبة، لذا كنت متوقعة ان تكون من بين افضل المشتركين.

واضافت نايا انها كانت تقوم بممارسة التمارين اكثر من ثماني ساعات في اليوم موضحة انها تحب ان تقوم بعملها على اكمل وجه حتى انها كانت تفكر بالرقصات أثناء نومها. وبما انها تعتبر انها تستحق النجاح هي وجميع المشتركين لذا اهدت نجاحها لندى ابو فرحات وروزاريتا طويل. كما صرحت انها كان لها الحظ بالرقص مع شريكها عبدو دلول خلال البرنامج.

واعتبرت نايا ان هناك عوامل عديدة يجب ان تتوفر لتسهل انطلاقة الفنان منها الموهبة، الادارة الجيدة وشركة الانتاج.

واشارت الى ان البومها الاخير “ماندم” يضم تسع اغنيات من ثلالث لهجات لبنانية مصرية وخليجية كما كان لها تعاون خلال الالبوم مع كل من الملحن سمير صفير، مينر بو عساف، سليم عساف هشام بولس والموزع داني حلو. واعلنت انها ستحيي حفلا نهار السبت في الاطلال بلازا في مدينة طبرجا والى جانب الغناء ستقدم مفاجأة استعراضية.

واعتبرت نايا ان الرجل يتمتع بحقوق اكثر من المراة في مجتمعنا العربي مشيرة الى ان المرأة عليها ان تكون نفسها وان لا تكون تابعة لشريكها.

ومن ثم اطل الراقص السوري عبدو دلول الذي شارك نايا في برنامج رقص النجوم وكان له الفضل الاكبر بنجاحها في تحقيق اللقب، وتحث عن احترافه الرقص منذ عشر سنوات، حبث اعتبر ان تجربة الرقص الى جانب نايا انت من اجمل التجارب التي مرت في حياته واشار الى انه كان يستبدل عدد خطوات الراقصة بكلمت اغاني ليسهل على نايا حفظها. ولفت الى انه سيتواجد بين لبنان وسوريا حيث سيقضي ايام الاسبوع في لبنان اما عطلة الاسبوع سيكون في سوريا.

واخيرا رقصت نايا مع النائب نبيل دو فريج الذي كان يستضيفه البرنامج ايضاً فتمايلت نايا على الانغام الرومنسية ونالت استحسان الجمهور الذي تفاعل معها الجمور وصفق لها.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com