تغطية خاصة بالصوت – عاصي الحلاني: انا لبناني بغض النظر عن اللهجة التي اغنيها… وروتانا محطتي

بعد أن أصدر فارس الغناء العربي عاصي الحلاني الفيديو كليب الخاص لأغنية “مصيبة” والذي بدأ عرضه على شاشة أرابيكا، صرح عاصي أنه يفضل دائما أن يقدم أفكاراً ومواضيعاً جديدة من خلال الاعمال والاغاني التي يطلقها، مشيراً الى أنه قدم عملاً باللهجة والموسيقى العراقية ذاكراً أن هذه الاغانية عراقية 100% والسبب يعود الى طلب دول الخليج والعراق منه اصدار عمل عراقي بحت من بعد أغنية “يا طير”.

وأعرب عاصي عن سعادته بأن هذا الاغنية نالت شهرة واسعة حتى قبل أن تصور على طريقة الفيديو كليب، لافتا الى أن المخرج فادي حداد أبدع في الاخراج وأضاف أنه تم تصوير مشاهد الكليب في أجمل المناطق السياحية في لبنان: وسط المدينة وخليج زيتونة باي بهدف اظهار صورة لبنان الجميل مشيراً الى أن الافلام التركية لعبت دوراً كبيراً لتنشيط السياحة في تركيا.

وبالنسبة لعرض كليب “مصيبة” على قناة أرابيكا تحديداً، أوضح عاصي أنه كان يتناول العشاء مع مالك شركة أرابيكا ميوزك الاستاذ محمد ياسين، فحضر فجأةً المخرج فادي حداد ومعه نسخة من الكليب، فقال له ياسين أنه سيكون السباق في عرض الكليب. وأشار عاصي الى أنه يعتبر محطة روتانا محطته وسيقوم بتوزيع الكليب على كل المحطات كما ستعود الأفضلية لشركة روتانا.

وتابع عاصي أن النمط الغنائي الذي قدمه خلال مشواره الفني كان ناجحاً في جميع الدول العربية فهو ليس بحاجة ليغني لهجة معينة ليحبوه أهل البلد الذي يغني لهجتهم فما يهمه الكلمة واللحن الجميل مهما كانت اللهجة، وأكد أنه مازال محافظاً على هويته اللبنانية مضيفاً أنه يحمل على كتفيه المسرح اللبناني والاغنية اللبنانية من خلال مسرحية “شمس وقمر” التي سيقدمها بمشاركة الممثلة نادين الراسي.

وبالنسبة لبرنامج الزعيم الذي سيعرض على شاشة الجديد ابتداءً من 26 فبراير الجاري، أشار عاصي الى أن فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان سيفتتح البرنامج كما سيكون هو ضيفاً في البرنامج بأغنيات وطنية قدمها خلال هذه المرحلة التي مرت. وأخيرا شكر عاصي محطة الجديد على اختيارها له ليكون ضيفاً في هذا البرنامج الى جانب فخامة رئيس الجمهورية.

نذكر أن كلام الفنان عاصي الحلاني جاء خلال اتصال الاعلاميين رودولف هيلال و رجا ناصر الدين ضمن برنامج “بخصوص هلشي” الذي يعرض عبر أثير صوت الغد.

للاستماع الى المقابلة

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com