بالصور – الفنان موسى عضواً فخرياً في جمعية عليّة ابن الإنسان

كرّمت جمعية “عليّة إبن الإنسان” في زحلة الفنان موسى ضمن لقاء صباحي في دار الجمعية، المركز الخاص لتأهيل المدمنين على المخدرات. وإختار رئيس الجمعية الأب مروان غانم، الفنان موسى عضواً فخرياً للجمعية، وقدم له شهادة تقدير بحضور سيادة المطران منصور حبيقة السامي الإحترام وسيادة المطران اندريه حداد السامي الإحترام وحشد من السيادات الناشطات في المنطقة.

تحدث الأب غانم عن إلتزام الجمعية معالجة وتأهيل المدمنين من دون أي مقابل مادي حتى عودته الى المجتمع صحيحاً. ونوّه بشخصية موسى الفنيّة وجرأة معالجته لموضوع الإدمان ضمن عمل غنائي مصّور.

يذكر أن موسى غنى خلال اللقاء وشارك الحاضرين رؤيته الخاصة، موضحاً أنه يلقى اليوم نتيجة ما قدمه من خلال كليب “الحب بعنيّنا” بعد أكثر من عامين على صدور الأغنية المصورّة التي عرضتها قناة بي بي سي ومُنعت على بعض المحطات العربية لان المجتمع لم يكن جاهزة لتغير صورة المدمن من مجرم الى مريض. وقال “ما ناديت به منذ عامين تحوّل الى شعار عدد من الجمعيات والوزارات المعنية وهو أمر يسعدني”.

يذكر أن الإعلامية هلا المرّ قدمت الحفل وكرُّمت أيضاً لجهودها في دعم رسالة الجمعية من خلال حضورها الإعلامي الفعّال ودعم اليومي عن قرب لعليّة أبن الإنسان”.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com