خاص – الفنان نقولا سعادة نخلة يطلق فيديو كليب (ضد القتل) بالاشتراك مع الامم المتحدة

برعاية وزير الثقافة اللبناني كابي ليون وبحضور الفنان نقولا سعادة نخلة واهل الصحافة والاعلام وبالاشتراك مع الامم المتحدة يقام في 11 كانون الثاني/يناير المقبل عند الساعة الثانية عشرة ظهراً مؤتمراً صحفياً لاطلاق اغنية “ضد القتل” في قصر الاونيسكو في مدينة “بئر حسن” – بيروت.

وسيتم خلال المؤتمر اطلاق الفيديو كليب الخاص بالاغنية الذي عمل “سعادة” على تلحينها وتأليفها وهي تركز على الحق الأساسي للإنسان بأن يعيش بسلام من غير أن يكون عرضة للقتل بشكل دائم.

ومساهمةً منهم في هذا العمل الإنساني ودعماً منهم لأولويات الأمم المتحدة قامت شركتا (The Fantastic Film Factory) و(The Brightside) بانتاج الفيديو كليب تحت ادارة المخرج بيتر الضاهر. هذا وتقدم السيدة ميرنا أبو مراد خوري خبراتها كمستشارة في العلاقات العامة للمساعدة على ترويج الأغنية في مختلف المنابر الإعلامية.

من ناحية ثانية دعا الأمين العام للأمم المتحدة بان كي-مون في رسالته بمناسبة اليوم الدولي للسلام، إلى وقف الأعمال العدائية في جميع أنحاء العالم و”العمل معاً من أجل مستقبل آمن وعادل ومزدهر للجميع”.

وأهاب بالمقاتلين “أن يجدوا حلولاً سلمية للنزاعات التي يخوضونها”. وطالب الحكومات أن يكون التركيز في الميزانيات الوطينة على “بناء القدرات البشرية، وليس توفير الأسلحة الفتاكة”، مذكراً بأن “النزاعات المسلحة تقوض ركائز التنمية المستدامة”.

وتوجه إلى الناس في جميع أرجاء العالم إلى “التزام الصمت لمدة دقيقة، ساعة الظهيرة بالتوقيت المحلي، تكريماً للضحاياً – سواء من فقدوا أرواحهم، أو من نجوا ولكن عليهم الآن أن يتعايشوا مع الصدمة والألم”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com