الميلاد لكل الناس على (ام تي في) اللبنانية

حلقة الميلاد الخاصة التي ستبث على محطة MTV يوم 25 ديسمبر 2012 مباشرة على الهواء بعد نشرة الأخبارهي رسالة ميلادية وطنية هدفها المشاركة من كل مناطق لبنان والعالم العربي لنعيش الميلاد معا بمحبة و وعطاء ونسخّرجهودنا لمساعدة الأطفال المرضى لزرع الأمل والفرح في قلوب الناس.

من وحي الميلاد ومجيء المخلص وأجواء الفرح والايمان الذي يغمر قلوبنا ، حلقتنا ستساعد وتنقل الفرح الى كل من يتألم ويحتاج الى نافذة امل لحياة أفضل، لذلك ستدعم سهرة الميلاد على محطة MTV مركز سرطان الاطفال في لبنان – السان جود الذي يعالج الاطفال المرضى بالسرطان مجانا ً من كل أنحاء لبنان دون تفرقة.

في حلقة الميلاد سنطلق حملة “أملي ” ” My Hope ” لجمع التبرعات لتأمين علاج الأطفال المرضى بالسرطان وسيشارك البوب ستار رامي عياش في تقرير مصور الاطفال في سان جود فرحتهم بالعيد.

سهرة الميلاد ستكون رسالة وطنية من خلال المشارَكة الواسعة من كافة الطوائف دون تفرقة ، رسالة التعايش ، الشركة والمحبة والعطاء لأطفال مرضى السرطان ، وبركة سيدنا الكردينال مار بشارة الراعي ستجعل من عيد الميلاد عيدا لكل اللبنانيين .

خلال الحلقة سيتم عرض وثائقي خاص عن المركز وحالات الاطفال الذين يتلقون العلاج فيه بالاضافة الى تلقي اتصالات الناس المشارٍكة للتبرع والمساعدة ، وتقارير مصورة مع الاطفال في اجواء ميلادية مليئة بالامل ، الايمان ، الفرح ، العطاء والاحساس بالآخر .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com