تغطية خاصة بالصور- من هو حبيب اللبنانيين الذي عاد الى بيروت لتصوير اغنيته العراقية الجديدة؟

بعد غياب، عاد الفنان الاماراتي “سعود أبو سلطان” الى العاصمة اللبنانية الذي بدأ فيها مشواره الفني فيها من برنامج “سوبر ستار” حيث انطلقت شهرته بشكل لافت. بعدها قدّم العديد من الاعمال الفنية الناجحة وتميّز بادائه لأغاني متنوعة اللهجات.

ومن دبي الى العاصمة اللبنانية بيروت التي أحبّته ودعمته واحتضنته، وصل الفنان الشاب لتصوير أغنية جديدة له بعنوان “يمكن أرجعلك مستحيل” من كلمات الشاعر العراقي “مشرف العتابي”، ألحان “باسل عزيز” وتوزيع “عثمان عبود”.

موقع “بصراحة” رافق الفنان “سعود أبو سلطان” في يوم تصوير الكليب في مدينة “عمشيت” حيث كان لنا معه حديث خاص حول اغنيته الجديدة ومواضيع اخرى.

بداية صرّح سعود أنه اختار أغنية “يمكن أرجعلك المستحيل” باللهجة العراقية لأنه أعجب بموضوعها، لأن كلماتها رائعة ولحنها ايضاً، وأضاف أن فكرة الكليب غريبة والكلمات ترمز الى كل شيء من المستحيل أن يتحقق. ورأى سعود أنه يجب على الفنان أن يتقن اللهجة التي يغني بها، فهناك فنانون ليسوا متمكنين من الغناء بعدة لهجات وعلى عكس اخرين يبدعون باللهجات المختلفة.
وكشف سعود أنه يكره الكاميرا ولا يجيد التمثيل بالرغم من أنه لعب دوراً في فيلم سينمائي بعنوان “طرف فاشل” عام 2006، ولفت الى أنه عاش لفترة طويلة في لبنان فاشتاق لمدينة بيروت لذا اختار تصوير الكليب فيها.

كما صرّح سعود أنه تأخر في اصدار ألبوماً كاملاً بسبب ضيق الوقت مشيرا الى أن لديه أعمالاً أخرى غير الفنّ، لذا فهو يعتمد على اطلاق أغنية منفردة كل أربعة أشهر تقريبا ليضمن بقاءه على الساحة الفنية وليبقى متواصلا مع جمهوره. كما أعلن أنه قد يطلق ألبوماً كاملا في منتصف السنة المقبلة.

وعبّر سعود عن رأيه في برامج الهواة اليوم، معتبراً انها تتلاعب بأحلام الشباب ومستقبلهم حيث أصبح هدفها الاساسي الكسب المادي، والمستفيد الاول هو صاحب البرنامج فقط. كما أعرب عن سعادته بالمشاركة في الفصل الاول من برنامج “سوبرستار” مشيراً الى أنه كان برنامجاً شفّافاً لا علم لأحد بالنتيجة مسبقاً ومستقبل المشتركين كان مستترا.

وتابع سعود أنّ تركيزه اليوم يصبّ في هذا العمل لانه متحمّس جدا للأغنية ومتفائل بنتيجة الكليب، كما أعلن أنه سيقدم أعمالا جديدة منها كليب جديد سيصدر بعد شهرين، ويحضر عملا جديداً سيطلقه بمناسبة العيد الوطني للامارات في 2 كانون الاول/ديسمبر المقبل.

ومن جهته أوضح مخرج الفيديوكليب “رأفت البدر” أن هذا أول تعامل له مع سعود، وأضاف أن بدوره أعجب بكلمات وألحان الاغنية التي تتحدث عن أمور من المستحيل أن تتحقق، مستشهداً بعبارة من الاغنية تقول “اذا نام الصقر في الماء”، وأشار الى أن فكرة الكليب بسيطة وواقعية، تحتوي على قصّة زوج يخون زوجته فيقرّر أن يضحّي بسعادته وأن يعود الى بيته من أجل ابنته.

وتابع “رأفت البدر” أن الكليب يحتوي على عدّة مشاهد صوّرت بين عمشيت وجبيل، على شاطىء البحر، في الفندق وفي ملهى ليلي وستشارك في التمثيل العارضة “ميريام طعمة” وراقصة تعبيرية، بالاضافة الى أربع أو خمس بطلات. كما أعرب عن سعادته بتمثيل سعود وبتجاوبه معه معتبراً أنه أصبح لديه خبرة كافية بالظهورعلى الشاشة. وذكر ان تعاونه مع سعود هو أول “مَعْبر” له الى الجمهور العربي غير العراقي، موضحا أنه مخرج كليبات وبرامج واعلانات.

واعتمدت المسؤولة عن الملابس اظهار الفنان والممثلين بصورة عفوية من خلال ارتداء ملابس يومية casual، حيث ترتدي العارضة الاساسية في معظم المشاهد ثياب عادية كالجينز مع سترة بسيطة، باستثناء ظهورها خلال مشهد واحد بفستان زفاف. كما تميّزت الراقصة التعبيرية بفستان أسود اللون مع جانحين لتعكس صورة غُراب في الكليب.

نذكر أن هذا الكليب يصور خلال يومين على شاطىء البحر في عمشيت وفي فندق aleph boutique  في منطقة جبيل على ان يصدر خلال عشرة أيام على جميع القنوات الخليجية والعربية وستبّث الاغنية على جميع الاذاعات خلال أربعة أيام. 

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com