خاص- هل انتقل مدير اذاعة (ميلودي اف ام) الاعلامي فيني رومي الى إذاعة البلد؟

تطلق إذاعة البلد اف ام مساء الأربعاء وضمن شبكة برامجها الجديدة، برنامج جديد ومميز تحت عنوان “لازم نلتقي” إعداد وتقديم دانيال قزح التي مع إنطلاق هذا البرنامج يكون في جعبتها ثلاث برامج على هواء البلد…

ويأتي مضمون “لازم نلتقي” مختلفاً وجديداً على مستوى البرامج الإذاعية،فهو ليس مجرد مقابلة مع الضيف انما هو عبارة عن تقرير إذاعي خارج الاستديو،إذ يتم التسجيل في المكان الذي يرتاح أن يتواجد فيه كل ضيف،فيلتقي الضيف بدانيال ويتكلمان في مواضيع مختلفة،فيفصح كل ضيف عن أهمية هذا المكان بالنسبة له، وعن أهم اللقاءات في حياته سواء على صعيد العمل،أم الصداقة أم الحب!

هذا ويتخلل كل حلقة إستمارة شخصية يجيب الضيف عن كل اسئلتها، وإستمارة “لازم نلتقي” تتضمن أمور خاصة وتفاصيل صغيرة قد لا ينتبه لها الشخص عادة في حياته ولكن بعيداً عن التطفل.

والحلقة الأولى ستكون استثنائية، فبعد أن كانا سوياً على الهواء نفسه،أصبح كل منهما على هواه،فقررت دانيال أن يعودا ويلتقيا على هواء واحد وهكذا كان فاستضافت مدير عام إذاعة ميلودي اف ام الإعلامي فيني رومي والحلقة ستبث إستثنائياً على اذاعتي ميلودي اف ام والبلد اف ام !

وخلال الحلقة إستعاد فيني ودانيال ذكريات العمل والصداقة والتقيا بمكتب إذاعة ميلودي الذي يعتبره فيني مطبخ يلتقي به مع عائلته الثانية…وبالحديث عن المطبخ أعلن فيني كم يحب “بطنه”وتمنى لو لم يمارس مهنة الإعلام لأنها لا تشبهه،فكان يفضل لو مارس مهنة تريحه أكثر!وأكد أنه لا يشارك بأي مظاهرة لأنه لا يقبل أن يموت فدى أي سياسي كما وصرح أن الحقيبة الوزارية لا تهمه بل يفضل عليها الجنسية الأوروبية!

تابعوا باقي تفاصيل الحلقة الشيقة مساء الأربعاء في تمام الساعة الخامسة مساء على أثير البلد إف إم 106.9 و-106.5 وفي تمام الساعة السادسة مساءً على إذاعة ميلودي إف إم 99.9.  

استعموا الى الاعلان

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com