بالصور – للمرة الاولى امال ماهر تقف على المسرح بسروال جينز ممزق

احيت الفنانة المصرية امال ماهر لأول مرة حفلاً غنائياً في ساقية الصاوي ليلة الجمعة 2 تشرين الثاني/نوفمبر وسط حضور كثيف بالاضافة الي حضور عدد من الشخصيات الفنية من بينها عازف القانون مصطفي سرور والمطربة وعد البحري والمطرب حاتم فهمي

واعتلت امال المسرح وقدمت مجموعة كبيرة من اغانيها من البومها الاخير “رايح بيا فين” بالاضافة الي مختارات من اغانيها السابقة التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير وكان لافتاً ابتعاد امال عن ثيابها التقليدية حيث اعتمدت ارتداء سروال جينز ممزق مع top سوداء اللون.

ومن جهة أخرى، تعقد آمال ماهر عدة جلسات مع الموزع الموسيقى توما، لتعيد التعاون معه من جديد من خلال ألبومها المقبل، حيث استقرت معه على أغنية جديدة كلمات الشاعر الغنائى أيمن بهجت قمر وألحان وليد سعد، وتوزيع توما. وقد صرحت ايضا انها انتهت من تسجيل اربع اغانى من الالبوم الجديد.

وذكرت آمال انها انتهت من تصوير كليب “اتقى ربنا فيا” الاسبوع الماضى مع المخرج محمد سامى، والأغنية من كلمات جمال الخولى وألحان محمد يحيى وتوزيع أحمد عبد السلام، وهو ثاني كليب تصوره آمال من ألبوم “أعرف منين” بعد كليب “رايح بيا فين” مع المخرج شريف صبري.

شاهدوا الصور
 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com