رأي خاص- ثنائي جديد ناجح عبر اثير اذاعة صوت لبنان، طوني هيكل واندره داغر نعتمد كثيراً عليكما

ثنائي جديد ولد على هواء اذاعة صوت لبنان 100.5 يعد المستمتعين بمتعة حقيقية كل يوم أحد في تمام العاشرة والنصف صباحاً ضمن برنامج “face to face”. طوني هيكل واندره داغر يقدّمان معاً أسبوعياً باقة من أهمّ الاخبار الفنية ويوجّهان السهام الى كل الامور الملتوية والشاذة الحاصلة على الساحة الاعلامية والفنية ويصفقّان لكل الاعمال والانتاجات الجيدة عليها وما يميّزهما بالفعل هو التناغم بينهما ومصداقيتهما في طرح المواضيع والوقوف عند آخر المستجدات، مستمعين الى رأي المعنيين المباشرين فيها ومفسحين المجال امام الرأي الآخر للردّ والتعبير عن نفسه.

وكان لافتاً عدم معالجتهما الامور باستخفاف او سطحية بل حكمهما نابع من خبرة وموضوعية و احترافية من هنا كانا لسان حال المستمع والمشاهد وترجما بأمانة كل تعليقاته وانتقاداته وقبوله او رفضه لبعض الامور الحاصلة وتمكنا من امتاعنا بمحتوى قيّم وبتعليقات ذكية نتمنى ان تستمر في الحلقات المقبلة.

مبروك لصوت لبنان انضمام الاعلامي اندره داغر اليها فهو قيمة صحفية ونقدية كبيرة ومبروك عليها احد ابرز مقدمي البرامج فيها طوني هيكل الذي اثبت انه أهل للثقة والتميّز في زمن نفتقد فيه الى اعلاميين موضوعيين وحقيقيين. 

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com