رأي خاص- هل بدأت محطة (ال بي سي) منافسة نفسها او ان حكمتها تخونها؟‎

تعرض محطة “LBCI Drama” حصريّاً المسلسل اللبناني الجديد “هروب” ابتداءً من 16 أيلول من الإثنين الى الجمعة الساعة 18.30 بتوقيت بيروت.

مسلسل “هروب” من كتابة كلوديا مرشيليان وتمثيل كل من كارمن لبّس، يوسف الخال، بيريت قطريب، ريتا حايك، إيلي متري، عمر ميقاتي، جناح فاخوري، شوقي متّى، وغيرهم، ومن اخراج ميلاد أبي رعد. وتجسد الممثّلة كارمن لبّس في المسلسل دور صحافيّة تدعى “سلام” مسؤولة عن إعالة أفراد عائلتها بعد تقاعد والدها بطولة عمر ميقاتي. إلتزام سلام تجاه عائلتها يبعدها عن حبيبها صاحب الجريدة التي تعمل فيها بطولة الممثّل شوقي متّى. ولكن ما لم يكن في حسابها هو دخول المخرج الشاب “أدونيس” بطولة الممثّل يوسف الخال على الخط، حيث تبدأ قصّة حبّ بينهما، عثرات عديدة تقع في طريقها، أوّلها أنانية أدونيس وحبّه لنفسه، وأيضاً نظرة المجتمع لفارق السنّ الكبير بينهما.

وبعد الاعلان عن موعد بدء عرض المسلسل تفاجأ مشاهدو “ال بي سي” بتوقيت العرض خاصة وان المشاهدين كانوا قد بدأوا متابعة المسلسل التركي “أسميتها فريحة” في نفس التوقيت على محطة lbci .

وهنا لا يسعنا الا ان نتساءل لماذا تم برمجة عرض مسلسل “هروب” في هذا التوقيت بالذات الذي يعتبر اسوأ توقيت لعرض المسلسل خلال النهار؟ ولماذا تم وضع المسلسل اللبناني في مواجهة مسلسل تركي كان المشاهد قد بدأ بمتابعته والتعلّق به وبديهياً سيستمر بمتابعته ولن يتخلى عنه من اجل مسلسل جديد في التوقيت نفسه ؟

نتمنى من ادارة محطة lbci ان تعيد النظر في توقيت عرض مسلسل “هروب” خاصة وانه مسلسل لبناني والمحطة معنية بشكل مباشر بدعم الدراما اللبنانية .ومن الذكاء والحكمة في مكان الا “تحرق” المحطة “القديمة” مسلسلاً لبنانياً يعرض على محطتها اليافعة المولودة حديثاً من اجل مسلسل آخر يعرض في نفس الوقت على شاشتها.

وان كانت هذه هفوة من قبل القيمين على المحطة ولم يلاحظوا ما سيقترفون بحق المسلسلين فنحن نطالبهم باعادة البرمجة واعطاء كل مسلسل حقه في العرض.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com