بعد محاكمتها بتهمة تأمين النساء له، مساعدة برلسكوني تمتهن الأفلام الإباحية… وهي تنفي

يبدو أن نيكول مينيتي، مساعدة رئيس الوزراء السابق سيلفيو برلسكوني، ستحترف مهنة جديدة هي التمثيل في الأفلام الإباحية.

ونقلت وكالة “أكي” الإيطالية عن مصوّر الأفلام الإباحية الإيطالي ريكاردو شيتشي، قوله إن مينيتي ستصوّر فيلماً إباحياً، معتبراً أن “هذا الفيلم سيساهم في صناعة التاريخ”.

وأضاف “سيكون هذا الفيلم خاتمة أعمالي”، مشيراً إلى أنه “سيتم تصويره الشهر المقبل داخل شقة فخمة”.

يذكر أن المستشارة في بلدية لومباردي، نيكول مينيتي، ستؤدي في الفيلم الإباحي دور محامية يكون من أهم موكليها نجم البوب العالمي الراحل مايكل جاكسون.

وكانت مينيتي، وهي إختصاصية سابقة بصحة الأسنان، قد تمت محاكمتها، بالإضافة إلى إميليو فيدي، صديق برلسكوني الحميم والإداري التنفيذي في محطة تلفزيونية يملكها رئيس الحكومة السابق، وليلي مورا وهو أحد وكلاء المشاهير الأكثر شهرة في إيطاليا، بتهمة تأمين نساء لبرلسكوني لحفلات ماجنة أقامها في بيته.

وكانت المحكمة قد أضافت 29 امرأة إلى لائحة المدّعين المدنيين بالقضية التي يتهم فيها برلسكوني بممارسة الجنس المدفوع الأجر للمومس المغربية كريمة المحروق الشهيرة باسم (روبي) لممارسته الجنس معها قبل بلوغها الـ18 من العمر.

ولاحقاً نفت نيكول مينيتي ما تردد عن أنها ستحترف مهنة التمثيل في الأفلام الإباحية، مؤكدة ان هذا الكلام مجرد كذب. ونقلت وكالة “أنسا” الإيطالية عن مينيتي قولها “لا أنوي تصوير أفلام إباحية، لا مع ريكاردو شيتشي ولا غيره”.

(بحسب ما ورد في upi).

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com