نائب رئيس الحكومة الروسية ينعت مادونا بـ العاهرة

نعت نائب رئيس الحكومة الروسية ديمتري روغوزين، نجمة البوب العالمية مادونا بوصف مهين مستخدماً إختصاراً روسياً لكلمة “عاهرة” في تعليق نشره على موقع (تويتر) بعد أن كانت المغنية أعلنت عن دعمها لمغنيات فرقة (بوسي ريوت) المعتقلات من على مسرح في موسكو.

وذكر موقع (موسكو تايمز) أن روغوزين نشر تغريدة على صفحته على موقع (تويتر) للتواصل الإجتماعي قال فيها “كل ع. سابقة تتقدم في السن تريد إلقاء المحاضرات عن الأخلاق على الأخص خلال الجولات والحفلات في الخارج”، مستخدماً إختصاراً روسياً لكلمة “عاهرة”.

وكانت مادونا أحيت مساء الثلاثاء حفلاً ضخماً في العاصمة الروسية موسكو، أعلنت خلاله أنها تصلّي من أجل حرية مغنيات فرقة “بوسي ريوت” المعتقلات بتهمة أداء أغنية مناهضة للرئيس فلاديمير بوتين داخل كنيسة.

وكان الإدعاء الروسي طالب بسجن أعضاء فرقة “بوسي ريوت” مدة 3 سنوات بسبب أداء أغنية إعتبرت تجديفية بإحدى كنائس العاصمة الروسية في شباط/فبراير الماضي.

وغنت المتهمات الـ3، ماريا أليوخينا، وناديزدا تولونيكوفا، ويكاترينا ساموتسيفيتش، أغنية إعتبرت تجديفية تدعو “أمّ المسيح إلى طرد بوتين” (فلاديمير بوتين، حين كان رئيساً للحكومة ومرشحاً للرئاسة) في كنيسة المسيح المخلص في موسكو في 21 شباط/فبراير 2012.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com