بالفيديو – غادة عبدالرازق تصرّح: علاقتي بزوجي غير مستقرة؛ ونصحت ابنتي روتانا حتى لا ترتكب اخطائي

حلت النجمة المصرية غادة عبد الرازق ضيفة ضمن برنامج “انا والعسل” مع الاعلامي نيشان ديرهاروتيونيان عبر شاشة “الحياة” ليلة امس.

في بداية الحلقة تحدثت غادة عن علاقتها بزوجها الصحافي محمد فودة، واعلنت غادة بكل جرأة قائلة “علاقتي بمحمد فودة غير مستقرة وخلال الفترة الماضية واجهنا بعض الخلافات في وجهات النظر الشخصية”.

واشارت غادة الى ان سبب تدهور العلاقة يعود الى خبر وصل اليها عن دخول “فودة” في علاقة ما وقالت: “وصلني خبر بالصدفة لم يعجبني عن فودة فواجهته به ولكنه لم ينكر فقلت له “انا مش حا سمحك”، وختمت قائلة: علاقتنا ما زالت معلّقة لاننا اتفقنا على تأجيل مناقشة هذا الموضوع لحين انتهائي من تصوير مسلسل “مع سبق الاصرار” وانا انتهيت من المسلسل ولكنني اتيت الى لبنان لتصوير البرنامج ولا ادري الى اين سنصل”.

كذلك تحدثت غادة: عن حياتها الشخصية مع الرجال وقالت: “لقد كنت متزوجه من شخص أكبر مني بكثير والدكتور الخاص بي أكد لي أنني كنت أبحث عن الأب فيه وليس الزوج”.

وعن المخرج خالد يوسف قالت غادة: “هو اضاف لي كمخرج وانا اضفت له كممثلة في ادوار معينة، ولكن 99% لن اعود للعمل معه”.

اما عن تواصلها مع الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي قالت غادة: لا علاقة لي بالتكنولوجيا ولكن وجدت ان هناك حساباً على “تويتر” ينتحل اسمي ويتحدث عن لساني بالسياسة وينتقد النائب محمد ابو حامد فذهبت على الفور وقدمت بلاغاً ولكن لم يتصلوا للفاعل حتى الآن”.

اما عن ابنتها روتانا فقالت غادة: “وضعت لأبنتي روتانا الأسس التي يجب ان تسير عليها في زواجها، فما ارتكبه من اخطاء، لا أحب أن ترتكبها أبنتي ايضاً”.

وكذلك تحدثت غادة عن شعورها بالضيق لغياب الفنانة سمية الخشاب عن الساحة في رمضان، واكدت بأن كان هناك بعض المشاكسات بينهما إلا انها انتهت، كما تحدثت عن حبها للفنانة نانسي عجرم وقالت: “لقد اخترت نانسي لغناء شارة “سمارة” لان صوتها فرح، وكذلك لفتت الى انها اختارت اليسا لغناء شارة “مع سبق الاصرار” لأن المسلسل يحتاج الى دراما.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com