بصراحة- الشعب الاميركي يحاكم دار (رالف لورين) للازياء والسبب.. الصين

عندما بدأ الترويج لخبر صناعة ازياء حفل افتتاح الالعاب الاولمبية صنعت في الصين،بدأ الناس بانتقادها لدرجة ان زعيم الاغلبية في مجلس الشيوخ هاري ريد بل ذهب الى أبعد من ذلك وصرّح انه يجب حرقها.

لكن في خضم الجدل حول هذا الموضوع، التزمت الشركة الصانعة لهذه الازياء اي دار Ralph Lauren الصمت حتى نهاية هذا الاسبوع، وادلوا بتصريح لايضاح الامر جاء فيه:

بعد أكثر من خمس واربعين عاما يهمنا ان نقول ان رالف لورين بنت العلامة التجارية التي تجسد أفضل نوعية اميركية وهي متجذرة في التراث الغني لبلدنا. نتشرف بمواصلة علاقتنا الطويلة مع اللجنة الأوليمبية الأمريكية في دورة الالعاب الاولمبية للعام 2014 من خلال تصميم ملابس اللجنة الاولمبية الامريكية وفرق المعاقين
رالف لورين تعهدت بتنفيذ زي افتتاح واختتام مراسم فريق الولايات المتحدة الأمريكية في الولايات المتحدة التي من شأنها أن ترتديه لدورة الالعاب الاولمبية عام 2014. “

ان الجاكيتات البحرية والازرار والقبعات التي سيرتدونها في الألعاب الأولمبية تمّ صنعها في الصين ولكن بعد التدقيق في كل شيء، رالف لورين تعد بتسوية الامر والاعتماد على “الصناعة المحلية” في المرة القادمة.

هذا لم يمنع الناس من التعبير عن شكوى اخرى، وهي ان التصاميم اقرب الى الروح الأوروبية ، فهل تهدأ النفوس المشحونة ويسامح الشعب الاميركي دار الازياء الاشهر في العالم؟

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com