روتانا خليجية تقدم مسلسل (هوامير الصحراء) في جزءه الأقوى: التحدي

يبدأ خلال شهر رمضان المبارك عبر قناة روتانا خليجية عرض المسلسل السعودي الجماهيري الأول الذي حصل على أعلى نسبة مشاهدة في السنوات الماضية “هوامير الصحراء” :التحدي. فبعد أن نجح هذا العمل باستقطاب أعلى نسبة مشاهدة لمسلسل درامي – اجتماعي في الخليج، يعود للسنة الرابعة، في أقوى حبكة ومعالجة درامية له على الإطلاق. ولعل مشاركة الفنان علي بن محمد بغناء تيتر العمل، ما هو إلا دليل إضافي على أهمية ونجاح مسلسل “هوامير الصحراء”.

وكما العنوان، ينطلق العمل في توجه درامي مضمونه “التحدي” في العديد من الجوانب الاقتصادية والاجتماعية و الانسانية، وبمشاركة نخبة من أبرز نجوم الخليج والوطن العربي وعلى رأسهم الفنان القدير أحمد الصالح . ويعتبر المسلسل بجزءه الرابع هذا العام الأقوى إن لجهة حبكته ومضمونه أو لجهة الأسماء اللامعة المشاركة فيه أو التي انضمت إليه، لا سيما في الأدوار الأساسية النسائية التي تبرز فيها الممثلة السعودية الموهوبة ريم عبد الله، التي تميّزت في السنوات الماضية كإحدى أبرز المواهب النسائية في الدراما الخليجية من خلال مشاركتها بأقوى الأعمال، لا سيما الرمضانية منها.

ويرتكز هذا الجزء على ما انتهى عليه الجزء الثالث من أحداث كنتيجة لتمكن “طريفق” الذي كان يعمل خادماً لدى الشيخ من الاستيلاء على مبلغ مالي كبير، مودع من قبل الشيخ بحساب طريفق بالخارج دون علمه. ليتحول بعد استحواذه على المبلغ الى رجل أعمال متحدياً للشيخ الذي يعاني من تراكمات اقتصادية وعائلية أسهمت في تعرضه الي عدة محاولات للغدر والتحدي من عدة أطراف، ليقابلها بمكره ودهائه واعتماده على أساليب الاحتواء والالتفاف على من حوله.
حبكة مشوّقة سيتابعها مشاهدو المسلسل، إذ تؤكد قناة روتانا خليجية المنتجة للعمل، أن الجزء الرابع سيكون الأقوى، إذ سيحمل في مضمونه الكثير من المفاجآت كي لا يتسلل الملل إلى المشاهدين الذين أعجبوا بالمعالجة الدرامية للمسلسل المليء بالمفارقات والصراعات والمواجهات. وتؤكد القناة أن هذ ما جعل العمل يحمل عمقاً كبيراً، وبالتالي ما وضع المحطة أمام مسؤولية كبيرة تجاه المشاهد. لذا فقد عملت “روتانا خليجية” بشكل دقيق على متابعة أحداث العمل و أصرت على إحداث مزيد من المفارقات لضمان عنصر التشويق والمفاجأة و بالتالي إرضاء متابعيه.

يشارك بالمسلسل كل من الفنان أحمد الصالح وعبدالله العامر وسعيد قريش وسعد خضر بالإضافة إلى إسناد بطولات للعنصر النسائي الموهوب والجميل، بانضمام كل من الفنانة السعودية ريم عبدالله والفنانة الكويتية أمل العوضي إلى العمل بجزءه الرابع . كما ويشارك في “هوامير الصحراء” نخبة من النجوم منهم الفنانة أميرة محمد ومريم الغامدي ومي عبدالله.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com